fbpx

لجنة تقنية تحل بملعب العبدي بالجديدة ووسائل إلكترونية حديثة في مقدمة التجهيزات المرتقبة

تغييرات كثيرة ستطرأ على ملعب العبدي بالجديدة في الأفق المأمول وستغير بشكل ملموس من حاله بعدما ستدخل الشركة الوطنية ﻹنجاز وتسيير الملعب SONARGES تتولى السهر على التنظيم اللوجستيكي بكل مباريات البطولة اﻹحترافية بتنسيق مع اﻷطراف المعنية.

تجهيزات إلكترونية وكاميرات مراقبة وكراسي مرقمة و وسائل التكنولوجية حديثة أخرى سيستقبلها ملعب العبدي ليكون في مستوى إستقبال مباريات البطولة اﻹحترافية تنفيذا لمقررات وخلاصات اﻹجتماع المنعقد بمقر وزارة الداخلية الذي انعقد يومي 02-03 فبرايرالجاري بمشاركة كل الفرقاء و المتدخلين في اللعبة والمؤسسات الأمنية .

هذا وقد حلت يوم أمس الخميس لجنة مشترك بملعب العبدي مكونة من ممثلين عن وزارة العدل والحريات ووزارة الشباب والرياضة ووزارة الداخلية والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة اﻹحترافية لكرة القدم ،باﻹضافة الى ممثلي مصالح الدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية ،من أجل تفقد حالة الملعب وتسجيل ملاحظاتهم، لتفعيل قرارات القطاعات المعنية حول ظاهرة الشغب .

خلال تفقدها لمختلف المرافق بالملعب كان أعضاء اللجنة يدونون العديد من الملاحظات التي سيكون على المكتب المسير العمل على تجاوزها للرفع من جودة إستقبال الجماهير الرياضية وتحسين الخدمات بتحديد أماكن الشبابيك والإعتماد على علامات التوجيه وتوفير المرافق الصحية ..

اترك رد