fbpx

الكاب صولاي والدوص كالاص .. معا في مدرجات شميشة بملعب العبدي بلباس موحد أسود

الكاب صولاي والدوص كالاص .. معا في مدرجات شميشة بملعب العبدي بلباس موحد أسود

يونس بلاج –

توصل فصيلي الإلترات المشجعة للدفاع الحسني الجديدي ” الكاب صولاي” و ” الدوص كالاص ” إلى إتفاق سيعودان بموجبه إلى مدرجات شميشة بملعب العبدي إبتداء من المباراة التي ستجمع بين فارس دكالة و الوداد البيضاوي بعد زوال يوم الثلاثاء فاتح مارس المقبل برسم الجولة 18 من الدوري الإحترافي المغربي .

وأكد الفصلان في بلاغ مشترك لهما صادر عن إجتماع جمع ممثليهما يوم أمس الجمعة أنهما سيلتقيان في مدرجات شميشة بلباس موحد أختير له أن يكون أسود ا تعبيرا عن إحتجاجهم ضد الوضع الذي وصل إليه الفريق موضحا ، في ذات البلاغ ، أنه لن يستعمل الفصيلين ” الباشات ” الخاصة بهما إلى حين التوصل إلى إتفاق نهائي بينهما .

ودعت المجموعتين عامل الإقليم للتدخل لإتخاذ ما يلزم لإنقاد الفريق من النزول مهددين بالإنتقال إلى المرحلة التانية من الإحتجاج و التي ستكون ، حسب البلاغ ، أكثر تصعيدا في مواجهة إدارة النادي الذي يحملوها مسؤولية الأزمة التي يتخبط فيها الفريق ويطالبونها بالرحيل الجماعي .

يذكر أن الفصيلين المشجعين لفارس دكالة سبق والتقيا لتباحث إمكانية توحيدهما وطي صفحات الماضي الحافلة بالصراعات بين أفراد الفصيلين ، قبل نهاية مرحلة ذهاب الدوري الإحترافي المغربي إلى أن بعض ذوي النيات المبيتة تحركوا ضد تواصل اللقاءات بين المجموعتين والحيلولة ذون إتحاهما في مجموعة واحدة قوية .

اترك رد