fbpx

المتابعات القضائية مستمرة في حق مشجعي الدفاع الجديدي لكرة القدم واستدعاءات جديدة تثير الإستغراب

في أقل من 24 ساعة على تنازل رئيس المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم على المتابعة القضائية في حق ثلاثة رؤساء جمعيات محبة وداعمة لفارس دكالة حتى تناهى إلى علم ” الجديدة اليوم ” خبر توصل رئيسي جمعتين مشجعتين باستدعاء جديد لقضية جديدة في حقه و المشتكي ، دائما ، رئيس النادي .

ويتعلق الأمر بكل من عبد الفتاح شعيب رئيس الجمعية الحسنية لمحبي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم  وابراهيم العكاري عن جمعية رفاق واصدقاء الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم حيث توصلا  صباحة اليوم الجمعة 4 مارس الجاري باستدعاء من طرف الشرطة القضائية يطلبون منهم الحضور عاجلا الى مكتب السيد رئيس فرقة الجريمة المعلوماتية بالمصلحة الاقليمية للشرطة القضائية .

يذكر أن المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي السابق والمكتب المسير الحالي قد حققا إنجازا لم يسبق أن حققه أي نادي كروي في تاريخ كرة القدم المغربية في المتابعات القضائية التي شملت لاعبين وصحفيين ومحبين وكان المكتب المسير السابق تعرض لإنتقادات حادة حينما راكم ما لا يقل على 11 متابعة قضائية في سنة واحدة .

وسبق للرئيس الحالي أن تعهد أمام ممثلي الإعلام بطي صفحة الماضي وتجنب جر أي مكون من مكونات النادي ، جمهور و صحافة ، أمام القضاء ، إلا أنه لم يصمد طويلا ولجأ إلى القضاء في أول إمتحان له واتهم المحبين بالسب و الشتم والقدف .

اترك رد