fbpx

الملتقى الدولي الخامس للحكام بالجديدة يومي 15 و 16 مارس

عزيز العبريدي –

طرأ تعديل على برنامج الملتقى الملتقى الدولي الخامس للحكام، والذي سينطلق يوم الثلاثاء 15 مارس 2016 على الساعة 03 بعد الزوال بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالجديدة، بعد إستقبال المدعوين و المشاركين .
وقال رشيد شرحبيل رئيس جمعية حكام الجديدة أن فعاليات الملتقى ستنطلق اليوم الثلاثاء 15 مارس 2016 على الساعة 03 بعد الزوال بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالجديدة، بإلقاء دروس نظرية للحكام، وفي يوم الأربعاء 16 مارس على الساعة 09 صباحا ستقام مباراة في كرة القدم بملعب العبدي ستجمع بين منتخب مشكل من قدماء لاعبي الدفاع الحسني الجديدي والجيش الملكي ضد منتخب مكون من الصحفيين المغاربة وقدماء المنتخب الوطني .

وستقام عروض في الفروسية ووجبة غداء على شرف المشاركين و المدعوين بجماعة مولاي عبد الله على شرف، قبل العودة إلى قاعة الإجتماعات بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالجديدة، من أجل إقامة الحفل التكريمي للحكام ابتداء من الساعة 03 بعد الزوال .

وأكد شرحبيل بأن الوفد الإماراتي الذي يتكون من 05 حكام من بينهم الحكم أضرضور، وصحفيين بقناة دبي الرياضية قد وصلوا إلى مدينة الجديدة، إلى جانب جمال جبلي مراسل بين سبور من مدريد، ومن سويسرا الحكمين رشاد و مايير، والحكم حسن كريتن من بلجيكا، في انتظار وصول باقي الحكام والضيوف يوم الثلاثاء.
للإشارة فإنه سيتم خلال هذا الحفل الرياضي تكريم 40 شخصية رياضية، من لاعبين ومسيرين وحكام وصحفيين.

اترك رد