fbpx

المدير الاقليمي للتعليم بسيدي بنور يتفقد المستودع الاقليمي لمواد الإطعام المدرسي

قام المدير الإقليمي صباح يوم الخميس 17 مارس 2016 بزيارة تفقدية للمستودع الاقليمي لمواد الإطعام المدرسي، حيث عاين عن كثب مختلف المواد الغذائية المودعة بالمستودع والتأكد من مدى صلاحيتها من خلال المعاينة الأولية والاطلاع على تاريخ الصلاحية، كما عاين ظروف تخزينها.
جاءت الزيارة التفقدية في إطار التدابير الوقائية والاستباقية التي تنهجها المديرية الإقليمية للتعليم بسيدي بنور، وحرصا منها على السلامة الصحية للتلميذات والتلاميذ .
كما تندرج هذه الزيارة التفقدية في إطار برنامج الزيارات التفقدية الخاصة التي سطرتها المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني خلال الموسم الدراسي الجاري، والتي تشمل عدة مجالات كأوراش البناءات، والمطاعم المدرسية، والداخليات، وغيرها….
تجدر الإشارة إلى أن هذه الزيارات التفقدية الخاصة، تتم بحضور وإشراف شخصي للمدير الإقليمي، ومتابعته الميدانية وعن كثب لمختلف المجالات التي تشملها الزيارات التفقدية، بالإضافة إلى الزيارات الاعتيادية والكلاسيكية التي تقوم بها مختلف اللجان النيابية بمختلف مصالح المديرية الإقليمية سواء في إطار مهامها الاعتيادية أو بتكليف من المدير الإقليمي…

اترك رد