fbpx

ديربي الدار البيضاء سيجرى بالملعب الكبير لمراكش

حصل فريق الرجاء الرياضي  البيضاوي على موافقة أولية تسمح للفريق الأخضر باستقبال ضيوفه بملعب مراكش الكبير حيث من المرتقب أن يستقبل غريمه الوداد البيضاوي بهذا الملعب لإجراء الديربي البيضاوي .

وتنتظر إدارة الرجاء الرياضي الموافقة الرسمية، التي باتت مؤكدة، خاصة أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برمجت مباراة الرجاء والجيش الملكي برسم الدورة 23 من الدوري الاحترافي بالملعب المذكور.

وتنتظر إدارة الرجاء الرياضي الحصول فقط على موافقة شركة سونارجيس المكلفة بتدبير الملاعب الثلاثة الكبرى بمراكش، وأكادير، وطنجة، للإعلان الرسمي عن الاستقبال بمراكش.وسيجري الرجاء أربع مباريات متبقية له بالملعب الكبير بمراكش، من بين أهمها الديربي أمام الوداد، الذي سيجرى بعيدا عن مركب محمد الخامس، وبدون جمهور، على اعتبار أن الرجاء تسري عليها عقوبة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم باللعب خمس مباريات بدون جمهور.

وفضل الرجاء اللعب بملعب مراكش بعدما رفضت سلطات مدينة القنيطرة السماح له بالاستقبال بالملعب البلدي بالقنيطرة، كما رفضت سلطات الدار البيضاء السماح للفريق الأخضر بالاستقبال بأي ملعب بالمدينة ولو بدون جمهور.

يشار إلى أن الديربي سيعود للاغتراب بعدما سبق للجامعة الملكية المغربية في عهد علي الفاسي الفهري أن ألزمت الفريقان بلعبه بمدينة الرباط.

اترك رد