fbpx

إعدادية سيدي محمد بن عبد الله بالجديدة تحتفي بأربعة من خيرة أساتذتها في حفل بهيج

 1150306 في حفل بهيج ومتميز إحتفت الثانوية الإعدادية سيدي محمد بن عبد الله بالمديرية الإقليمية للتعليم بالجديدة بثلة من أطرها في حفل للوفاء بما اسدوه من خذمات جليلة في قطاع التربية و التعليم وإفنائهم لزهرة شبابهم في تربية الأجيال .

وقد حضي هذا الحفل البهيج بشرف حضور عدد من الشخصيات البارزة في قطاع التربية و التعليم تقدمهم المدير الإقليمي السيد عبد العزيز بوحنش والكاتب الوطني لنقابة المفتشين الحاج عزيز ذهلي ومديرين سابقين تعاقبوا على المؤسسة فضلا على الحضور المتميز للأطر التربوية العاملة في المؤسسة و عائلات المحتفى بهن الأربعة .

كانت المناسبة إحالة أربع أستاذات على التقاعد مع مثم الموسم الدراسي الجاري ، وكان الوفاء دافعهم جميعا ليلتئموا في هذا الحفل الذي أبى السيد حسن قيشي مدير الثانوية الإعدادية سيدي محمد بن عبد الله ألا يمر ذون أن يوصل الحاضر بالمضي ويبصه بالخمسة على تميزه ليكون في مستوى المحتفى بهن .

المكرمات هن الأستاذة فتيحة مطاوع تخصص لغة عربية ، الأستاذة الحاجة فاطنة وهبي تخصص رياضيات ، الأستاذة مليكة المختاري تخصص تربية إسلامية و الأستاذة مجيدة مرزوقي تخصص لغة فرنسية .

كما عرف الحفل تكريم ثلة من الأطر تقديرا لخداتها و مبادراتها المتميزة خلال الموسم الدراسي في إطار اللجن و الأندية وهي الأنشطة التي جعلت هذه المؤسسة تتبوأ مكانة متقدمة في تصنيفات الجودة و التميز على الصعيد المحلي و الوطني بعد نيلها لميدالية ذهبية إثر إختيارها لإحتضان فعاليات التربية على المواطنة بمشاركة وفد أمني من ميامي الأمريكية .

وقد أشاد المدير الإقليمي للتعليم بالجديدة السيد عبد العزيز بوحنش بنساء ورجال التعليم وعبر عن إعتزازه بالإنتساب إلى هذا القطاع الذي يجمع العديد من القيم الإنسانسية النبيلة مؤكدا على حرصة ألا يظلم ايا من نساء ورجال التعليم ” بعد اليوم ” وأن الحقوق ستكون رهن إشارة مستحقيها .

وقال وهو يوشح صدر أحد الاساتذة بوسام ملكي أن المديرية الإقليمية للتعليم بالجديدة بصدد التحضير لتنظيم حفل كبير لتوشيح صدور الاساتذة المنعم عليهم بالأوسمة الملكية موضحا أنه وعند تعيينة بالجديدة وجد عددا من الأوسمة لم تعرف طريقهت إلى صدور أصحابها .

 

2 تعليقات
  1. فريدة يقول

    الاستاذة القديرة الحاجة فاطنة وهبي من خيرة الأساتذة….سيدة متفانية في عملها، متقنة له و متميزة في علاقتها مع تلاميذها. rnبفضلها أحببنا مادة الرياضيات و تفوقنا فيها فيما بعد. rnتطبق عليها المقولة “لقد كاد المعلم ان يكون رسولا”

  2. فريدة يقول

    الاستاذة القديرة الحاجة فاطنة وهبي من خيرة الأساتذة….سيدة متفانية في عملها، متقنة له و متميزة في علاقتها مع تلاميذها.
    بفضلها أحببنا مادة الرياضيات و تفوقنا فيها فيما بعد.
    تطبق عليها المقولة “لقد كاد المعلم ان يكون رسولا”

اترك رد