fbpx

الثانوية الإعدادية البكري بالمديرية الإقليمية بالجديدة تحتفي بالمتفوقين

في إطار انفتاحها على محيطها السوسيوثقاقي ، نظمت الثانوية الإعدادية البكري بأزمور ، التابعة للمديرية الإقليمية بالجديدة ، يوم السبت 09 أبريل 2016 ، على الساعة العاشرة صباحا ، نشاطا ثقافيا احتفالا بالتلاميذ المتفوقين خلال الأسدوس الأول من السنة الدراسية الحالية 2015/2016 .
حيث تم افتتاح الحفل بآيات من الذكر الحكيم تمت تلاوتها من طرف أحد تلاميذ المؤسسة ، ثم النشيد الوطني . بعد ذلك تناول الكلمة السيد رئيس المؤسسة الذي تقدم بالشكر الجزيل لكافة العاملين بالمؤسسة من طاقم إداري و تربوي على مجهوداتهم الجبارة ، كما تقدم بالشكر الجزيل لكافة شركاء المؤسسة من جمعية آباء وأمهات التلاميذ بالمؤسسة ، و المجلس البلدي ، و السلطة المحلية و الوقاية المدنية و مفوضية الشرطة بأزمور ،و أطر الصحة العاملة بأزمور ، و دار الشباب، منوها في الوقت ذاته بالتلاميذ المتفوقين . بعد ذلك تناول الكلمة السيد رئيس جمعية الآباء الذي تقدم بدوره بالشكر الجزيل لكافة العاملين بالمؤسسة .
و قد تخلل الحفل عدة عروض موسيقية وأناشيد و مسرحيات ، نالت إعجاب الحضور ، ليتم اختتام الحفل بتوزيع الجوائز و الشواهد التقديرية على المتفوقين ، و قد قام بتنشيط الحفل السيد الحارس العام للخارجية بالثانوية الإعدادية البكري.
كما عرف الحفل حضور الطاقم التربوي و الإداري العامل بالمؤسسة ، و أعضاء جمعية الآباء ، و أولياء التلاميذ المتفوقين و بعض المدعوين.
و للإشارة فقد تم تنظيم معرضا للتراث المغربي قبل الحفل ، أطرته أستاذة التربية الأسرية العاملة بالمؤسسة ، حيث تميز المعرض بعرض مختلف الأزياء المغربية الأصيلة حسب المناطق المغربية ، و كذلك بعض الأواني و الأثاث القديمة .

اترك رد