fbpx

فارس دكالة يواجه مولودية وجدة في مباراة حارقة لا تقبل اقتسام النقط

تتجه الأنظار بعد زوال يوم غد الجمعة 15 أبريل الجاري نحو أرضية ملعب العبدي بالجديدة في مقابلة حارقة على كافة المستوايات ستجمع فارس دكالة بالفريق الوجدي  برسم الأسبوع 24 من الدوري الإحترافي المغربي ، و حيث سيكون ” لا للهزيمة .. لا للتعادل ” شعارا لها .

ونظرا لأهمية المباراة وتطلعات مكونات الفريق لكسب نقطها الثلاث للإبتعاد نسبيا على منطقة الخطر ، فقد تداول المكتب المسير لفارس دكالة إمكانية فتح المدرجات المكشوفة أمام الجمهور الجديدي بالمجان وهو المقترح الذي هيمن على نقاشات إدارة النادي ولقي معارضة من بعض الأعضاء البارزين وهو ما كان وراء تأخير الإعلان عن القرار إن كان سيفتح مجانا أم لا .

كما أن مصالح الأمن الوطني بدأت بالترثيبات القبلية لهذه المباراة تنفيذا للتعليمات المركزية الرامية إلى ضبط مداخل المدرجات ومراقبتها بشكل محكم في إطار مكافحة شغب الملاعب وينتظر أن يمنع المئات من المشجعين القاصرين من ولوج المدرجات خاصة الذين ينتسبون إلى كل من الإلترات ” دوس كالاص ” و ” الكاب صولاي ” كما جرى في المباراة الأخيرة .

وفيما يخص إستعدادات فارس دكالة لهذه المنازلة الهامة في مساره فإن المدرب الوطني عبد الرحيم طاليب بدل مجهودا جبارا لتغطية الغيابات التي يواجهها النادي الذي سيدخل أرضية الملعب محروما من ثلاثة من أجود لاعبيه بسبب الإصابة وهم أنور جيد ومحمد حمامي ومحمد علي بامعمر .

هذا وقد أبقى المكتب المسير لفارس دكالة على الحوافز المالية للاعبيه للرفع من معنوياتهم و الدفع بهم لبدل مجهود إضافي لتحقيق إنتصارات تمكنهم من ضخ نقاط المباريات الثلاث في رصيدهم .

اترك رد