fbpx

لهذا السبب يبحث فريق الرجاء البيضاوي على ملعب بديل عن الملعب الكبير بمراكش

راسلت إدارة فريق الرجاء الرياضي البيضاوي سلطات كلا من الرباط، والجديدة، لطلب السماح لها بالاستقبال بملعب الفتح أو ملعب العبدي بالجديدة، بدلا من الملعب الكبير بمراكش، وذلك إثر تراجع إدارة الرجاء الرياضي عن إجراء مبارياته التي سيستقبل فيها ضيوفه برسم الدوري الاحترافي لكرة القدم، بملعب مراكش، بعدما كان قد حصل على موافقة سلطات مدينة مراكش وشركة سوناريجس .

وتبعا لهذا المستجد ، فإن إدارة القلعة الخضراء لم تحدد بعد أين ستستقبل فارس دكالة برسم الأسبوع 26 من الدوري الإحترافي الأسبوع المقبل مما سيفرض على المكتب المسير تكثيف جهوده لتحديد الملعب الذي سيستقبل فيه أبناء عبد الرحيم طاليب .

وقرر الرجاء الرياضي التراجع عن الاستقبال بملعب مراكش، والبحث عن ملعب جديد، بسبب غلاء ثمن كراء الملعب، وملعب التداريب، بالإضافة إلى ارتفاع تكاليف التنقل والإقامة، ما اضطر مسؤولي النادي إلى التفكير في البحث عن ملعب أقرب
وأقل تكلفة من ملعب مراكش.

وتواصل إدارة الفريق الأخضر بحثها عن ملعب جديد، في انتظار توصلها بالرد عن مسؤولي مدينة الرباط، وهو الملعب الأول الذي اختاره رشيد الطاوسي، مدرب الرجاء لإجراء مبارياته.

ولم يحدد بعد أين سيجرى الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد بعدما تراجع الفريق الأخضر عن لعبه بملعب مراكش، الذي كان مقررا أن يحتضن جميع المباريات التي سيستقبل فيها الخضر ضيوفهم برسم المباريات المتبقية عن الدوري الاحترافي لكرة القدم.

يشار إلى أن الرجاء كان قد تعرض لعقوبة اللعب بدون جمهور في خمس مباريات بسبب أحداث شغب السبت الأسود.

اترك رد