fbpx

ندوة صحفية غدا الجمعة لعرض بنود شراكة فارس دكالة وجماعة مولاي عبد الله

يعقد المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي ندوة صحفية مساء يوم غد الجمعة بلأحد المنتجعات السياحية بالجديدة إبتداء من الساعة السابعة والنصف ليوضح  من خلالها بنود عقد الشراكة بين الدفاع الحسني الجديدي و جماعة مولاي عبد الله.

وكان المكتب المسير لفريق الدفاع الحسني الجديدي قد وقع رسميا زوال اليوم الأربعاء 20 أبريل الجاري اتفاقية شراكة مع جماعة مولاي عبد الله بقيمة مالية قدرها 800 مليون سنتيم على مدى أربع سنوات، بعمالة إقليم الجديدة، وبحضور عامل صاحب الجلالة السيد معاذ الجامعي و رئيس الفريق السيد عبد اللطيف المقتريض و رئيس جماعة مولاي عبد الله السيد مولاي المهدي الفاطمي بالإضافة إلى بعض الأعضاء عن مكتب نادي الدفاع الحسني الجديدي وجماعة مولاي عبد الله .

وستمكن هذه الشراكة من تمكين نادي الدفاع الحسني الجديدي من منحة مالية قدرها 200 مليون سنتيم ستضخها جماعة مولاي عبد الله سنويا في حساب النادي.
تأتي هذه المبادرة في سياق الدعم المتواصل من طرف الجماعات المحلية لفائدة الفريق استكمالا للمحطات السابقة التي أشرف عليها عامل صاحب الجلالة على إقليم الجديدة السيد معاذ الجامعي والتي همت المجلس البلدي لمدينة الجديدة و المجلس الجماعي للحوزية والمجلس الإقليمي والجمعية الإقليمية للشؤون الاجتماعية.
هذا وجلي بالذكر أن مثل هاته الشراكات ستساعد نادي الدفاع الحسني الجديدي فرع كرة القدم على الرفع من موارده المالية لمواكبة برنامجه الاحترافي المسطر، من خلال النهوض بالمستوى التقني والإداري واللوجستيكي للنادي حتى يتسنى له أن يلعب دوره كاملا كقاطرة للتنمية الرياضية بالإقليم

اترك رد