fbpx

الدفاع الجديدي لكرة القدم وجماعة مولاي عبد الله يستعرضان بنود الشراكة في ندوة

عقدت إدارة نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم وجماعة مولاي عبد الله ندوة صحفية مشتركة مساء يوم أمس الجمعة بأحد المنتجعات السياحية بالجديدة لعرض تفاصيل الشراكة المبرمة بين الطرفين وبنودها .

حضر الندوة الصحفية مراسلوا الصحف الوطنية وممثلوا الإعلام الإلكتروني وعدد من أعضاء نادي الدفاع الجديدي والمستشارين الجماعيين يتقدمهم رئيس المجلس السيد المهدي الفاطمي .

هذا وقد تناوب كلا من رئيس النادي و رئيس الجماعة على الكلمة لتسليط الضوء على الحيثيات المتصلة بالشراكة التي ستلتزم بموجبها جماعة مولاي عبد الله بضخ مبلغ مالي مهم بخزينة الدفاع الجديدي قدر ب 200 مليون سنتيم سنويا لمدة أربع سنوات أي ما مجموعه 800 مليون سنتيم.

بالمقابل تلتزم إدارة نادي الدفاع الحسني الجديدي بالعمل على تنمية قطاع الرياضة في مجال كرة القدم بتراب جماعة مولاي عبد الله بدعم فرق الجماعة بلاعبين رياضيين و القيام بدورات تكوينية خاصة بمؤطري و مدربي فرق الجماعة .

وتقضي الإتفاقية بإلزام إدارة النادي بتقديم تقارير أدبية و مادية مفصلة عن مصاريفه ، كما سيخصص للجماعة فضاءا إشهاريا في ملعب العبدي عبارة عن لوحة تحمل شعار الجماعة للجانب وعلى السبورة الاعلامية الإلكترونية .

اترك رد