أخر تحديث : الخميس 18 مايو 2017 - 11:17 مساءً

الثانوية الإعدادية البكري بأزمور تحتفي بالتلاميذ المتفوقين في المسابقات المحلية و الإقليمية

بتاريخ 18 مايو, 2017
الثانوية الإعدادية البكري بأزمور تحتفي بالتلاميذ المتفوقين في المسابقات المحلية و الإقليمية

تحت شعار ” القراءة للجميع “، وفي إطار احتفالاتها بالأيام الربيعية التي امتدت على مدى أسبوعين متتالين نظمت الثانوية الاعدادية البكري بأزمور، صبيحة يوم الأربعاء 17 ماي 2017 ، حفلا جماعيا لتوزيع الجوائز و الشواهد على المتعلمين والمتعلمات المتفوقين والمتفوقات في مختلف المسابقات المحلية و الإقليمية . الحفل الذي حضره كل من الأطر الإدارية و التربوية العاملة بالمؤسسة و آباء التلاميذ المتوجين ، و قد كانت الجوائز كالتالي:

المسابقات الإقليمية :
1- منح جائزة للتلميذ سفيان علقمة من السنة الثالثة إعدادي الذي فاز بالرتبة الثانية في المسابقة الإقليمية لماراطون الرياضيات التي نظمتها الثانوية التأهيلية أبي شعيب الدكالي بمدينة الجديدة ، بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيسها.
2- منح جائزة للتلميذ بدر أيوب من السنة الأولى إعدادي الذي فاز بالرتبة الثانية على الصعيد الإقليمي في مسابقة الإملاء باللغة الفرنسية التي نظمتها المديرية الإقليمية بالجديدة . كما تم توزيع الشواهد التقديرية على جميع التلاميذ المشاركين في هذه المسابقة .
3- توزيع الجوائز على جميع التلاميذ الفائزين بالميداليات في المسابقات الإقليمية و الجهوية للألعاب الرياضية .

المسابقات المحلية :
1- توزيع الجوائزعلى التلميذين رضا عناب و صباح كعيش الذين تمكنوا من قراءة أكبر عدد من الكتب الروائية بالمؤسسة ، كما تم توزيع الشواهد التقديرية على التلاميذ الذين شاركوا في مسابقات الكتابة الشعرية و القصصية و الروائية.
2- منح جائزة للتلميذة ابتسام الشاح التي فازت في مسابقة الرسم ، كما تم توزيع الشواهد التقديرية على التلاميذ الذين شاركوا في هذه المسابقة.