الرئيسية / الجامعة المغربية / د.حسن قرنفل : عملية تلقيح أطر جامعة شعيب الدكالي تسير في جو ينم عن حس عال من المسؤولية والوطنية

د.حسن قرنفل : عملية تلقيح أطر جامعة شعيب الدكالي تسير في جو ينم عن حس عال من المسؤولية والوطنية

أشاد الدكتور حسن قرنفل عميد كلية الآداب والعلوم الانسانية بجامعة شعيب الدكالي بالجديدة ، على هامش انطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا لفائدة الاساتذة والإداريين العاملين في جامعة شعيب الدكالي بالإنخراط الإيجابي والمكثف للأطر الإدارية والأساتذة الجامعيين في إنجاح الحملة الوطنية للتلقيح .

وأكد السيد حسن قرنفل أن العملية تسير في جو ينم عن حس عال من المسؤولية والوطنية، وذلك في احترام تام للبروتوكول الصحي لاحتواء الفيروس شأنهم ، أي الأساتذة والإداريين ، شأن فئات أخرى توجد في الصفوف الأمامية في المعركة ضد الفيروس، كالأطر الصحية (40 سنة فما فوق)، وقوات الأمن والسلطات العمومية، وكذا الأشخاص المسنين (75 سنة فما فوق).

وقال أن الاساتذة والإداريين المعنيين بعملية التلقيح والذي يفوق سنهم 45 سنة توافدوا مند الصابح على مركز التلقيح لاخذ الجرعة الاولى من التلقيح في انتظار اخذ الجرعة التانية بعد 28 يوما .

وأوضع عميد كلية الآداب أن العملية تتم بتدخل من ثلاث شركاء وهم وزارة الداحلية التي أعدت لوائح المتفيذين من اللقاح وفق التدابير المتفق عليها مسبقا ووزارة الصحة التي خصصت طاقما طبيا وفنيا لتطعيم الفئة المستهدفة بالتلقيح موضحا أن لجنة عم مديرية الصحة الإقليمية سبق وزارت فضاء الكلية وعاينت المكان الذي سيستقبل فيه الأطباء الاساتذة والإداريين .

والطرف الثالث يتمثل في الأطر الإدارية لجامعة شعيب الدكالي التي سهرت على إنجاح العملية بكل تفاصيلها إنطلاق من توفير الجوالملائم اللأطقم الطبية لإنجاز مهمتها بكل سلاسة وأريحية و استقبال المستهدفين وتوجيجههم .

هذا وتستمر عملية التلقيح لفائدة الاساتذة والإداريين العاملين في جامعة شعيب الدكالي والذين يفوق سنهم 45 سنة يومي الإتنين والثلاثاء .

شاهد أيضاً

الدكتور عبد المجيد متوكل.. بالتنسيق التام والتعاون نرقى بالبحث العلمي داخل الجامعة

بقلم الناشط الاعلامي رشيد شرحبيل تواصل قناة الجديدة توداي جولتها عبر المؤسسات الجامعية التابعة لجامعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *