الرئيسية / الجامعة المغربية / الحي الجامعي..انطلاق عملية التلقيح ضد كوقيد 19 في جو من المسؤولية والانضباط التام

الحي الجامعي..انطلاق عملية التلقيح ضد كوقيد 19 في جو من المسؤولية والانضباط التام

بقلم الناشط الإعلامي رشيد شرحبيل

انطلقت اليوم الأربعاء 10 فبراير 2021 ابتداءا من الساعة الثامنة و النصف صباحا عملية تلقيح موظفات وموظفي الحي الجامعي بالجديدة البالغين من العمر 45 سنة
فما فوق تحت إشراف السيد مدير الحي الجامعي بالجديدة صالح جدي والسيد رئيس المصالح الإدارية والموارد البشرية السيد عبد اللطيف حاتم.
وجدير بالذكر أن جميع الموظفين بهذه المؤسسة قد انخرطوا في هذه الحملة بكل تلقائية وبكامل المسؤولية في احترام تام للإجراءات الاحترازية و البرتوكول الصحي المعمول به داخل البلاد من أجل تلقيح 80 ٪ من الساكنة مجانا بهدف تحقيق المناعة
الجماعية تطبيقا للسياسة الرشيدة والمتبصرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.وقد مرت هذه العملية في جو من المسؤولية و الانضباط و بشكل منظم و سلس انطلاقا من استقبال المستفيدين وتسجيلهم في المنصة المعلوماتية المخصصة تم توجيههم عند الأطقم الطبية المسئولة من أجل استفسارهم حول حالتهم الصحية و مدهم بجميع الإرشادات والتوضيحات اللازمة حول اللقاح المستعمل استرازينيكا وكدا مدهم بالإرشادات الطبية الواجب إتباعها قبل وبعد أخذ اللقاح, و صولا إلى اخذ الجرعة ثم أخيرا اخذ قسط من الراحة في قاعة خاصة تحسبا لظهور أي أعراض محتملة على المستفيدين قبل المغادرة . و قد استفاد المعنيين بالأمر بالجرعة الأولى من هذا اللقاح في انتظار الجرعة الثانية بعد 28 يوما والتي سيتم إخبارهم بتاريخها عبر رسائل نصية في الوقت المحدد لها.
وفي الختام توجهت إدارة الحي الجامعي بالجديدة وعلى رأسها السيد المدير صالح جدي ونيابة عن موظفات وموظفي الحي الجامعي بخالص الشكر والتقدير للأطقم للطبيبة والتمريضية والمصالح الأمنية على المجهودات الجبارة و سعة صدرها في انجاز مهامها على الوجه المطلوب. وكدا إلى مصالح عمالة إقليم الجديدة وعلى رأسها السيد العامل على الاشىراف والتنظيم والتتبع حرصا على حسن سير عملية التلقيح .
كما توجه السيد المدير كذلك بعبارات الشكر و الامتنان إلى السيد رئيس جامعة شعيب الدكالي والسيد عميد كلية الآداب و العلوم الإنسانية و كاتبها العام على التنظيم المحكم وحسن ضيافة موظفي الحي الجامعي بفضاءات الكلية من اجل الاستفادة من عملية التلقيح.

شاهد أيضاً

د.حسن قرنفل : عملية تلقيح أطر جامعة شعيب الدكالي تسير في جو ينم عن حس عال من المسؤولية والوطنية

أشاد الدكتور حسن قرنفل عميد كلية الآداب والعلوم الانسانية بجامعة شعيب الدكالي بالجديدة ، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *