الرئيسية / رياضة / الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم يطرح بطاقة Solo_Difa3i للموسم الكروي الجاري

الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم يطرح بطاقة Solo_Difa3i للموسم الكروي الجاري

إطار سياسة الانفتاح والتواصل المؤسساتي للمكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، قرر تقديم بطاقة Solo_Difa3i للموسم الرياضي 2020/2021 لكل عشاق فارس دكالة.

طرحت  إدارة الفريق الجديدي منتوجها الجديد على الجمهور الرياضي الجديدي عبارة عن بطاقة تحمل إسم ( Solo_Difa3i )   لدعم النادي وتشجيع الفريق خلال الموسم الرياضي 2020 – 2021 .

يشمل المنتوج الذي حددت قيمته المالية  في 1000 درهم البطاقة وقسيمة شراء للحصول على القميص الرسمي للنادي بقيمة 450 درهم ومصاريف التسليم داخل مدينة الجديدة وخارجها .

وقالت إدارة فريق الدفاع الحسني الجديدي في بلاغ صادر عنها أن هذه المبادرة تندرج في سياق سياسة الانفتاح والتواصل المؤسساتي للمكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم .

وأشار البلاغ إلى اعتماد طريقة جديدة في عملية البيع، من خلال الولوج إلى الرابط https://www.guichet.ma/billetterie/sport/carte-solo-difa3i بالموقع الرسمي للفريق dhjfoot.com أو الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك Difaa Hassani Jadidi – DHJ وملئ استمارة المعلومات.

وتماشياً مع البروتوكول الصحي الذي نصت عليه وزارة الصحة والسلطات المختصة، وفي ظل الوضع

الاستثنائي الذي تمر منه البلاد وسائر دول العالم بفعل فيروس كورونا، ارتأت إدارة النادي توصيل بطائق المشتركين والقميص الرسمي للفريق بمحل سكنى المشتركين في كل المدن المغربية وبمختلف دول العالم.

شاهد أيضاً

فريق نهضة الزمامرة يمنى بالهزيمة السادسة مند بداية البطولة الإحترافية

إنهزم فريق نهضة الزمامرة بعد زوال اليوم السبت أمام مضيفه   حسنية أكادير 1 – 0 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *