عاجل : حكم إستئنافي قطعي يقضي ببطلان محاضر الجمعين غير العاديين للسباحة وكرة المضرب

قضت محكمة الإستئناف بالجديدة اليوم الإتنين 8 مارس الجاري في حكمين قطعيين بتأييد الحكمين الإبتدائيين الصادرين لصالح المكتب المسير لكرة المضرب والمكتب المسير للسباحة  القاضيين ببطلان محضر الجمع العام غير العادي لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة المضرب  وبطلان الجمع العام غير العاني لنادي الدفاع الحسني الجديدي للسباحة المنعقدين من قبل أومني سبور    .

الجمعين العامين الباطلين عقدهما المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي متعدد الرياضات ” أومني سبور ”  رغم وجود مكتبين مسيرين حاصلين على وصل إيداع لكل منهما ، وهو ما دفع المكتبين المسيرين القانونين ، كل من جهته ، إلى اللجوء إلى القضاء الذي بث إبتدائيا لصالحهما وقال ببطلان الجمعين العامين المنعقدين من قبل “أومني سبور ” .

المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي متعدد الرياضات استأنف الحكم على أمل كسب القضية إلا أن الحكم الإستئنافي جاء لصالح المكتبين المسيرين لما قبل سنة 2020 مع تحميل متعدد الرياضات الصائر .

وجدير بالذكر أن مكتب الدفاع الحسني الجديدي متعدد الرياضات سبق وقاضى المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم في الوقت الذي اختارت في إدارة كرة القدم ، وعدد من الجمعيات الرياضية الأخرى التي تحمل شعار الدفاع الحسني الجديدي ، أن تكون أحادية النشاط إستنادا إلى القانون 30.09.

بهذا الحكم يكون المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي متعدد الرياضات / أومني سبور ، قد خسر معاركه من أجل ضم كل الجمعيات التي تحمل إسم الدفاع خاصة وأن حوالي 20 جمعية رياضية وازنة ككرة القدم ، كرة اليد ، كرة المضرب ، كرة الطائرة ، الرياضات البحرية وجمعيات أخرى اختارت نمط أحادية النشاط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *