المديرية الإقليمية للتعليم تمنع فيدرالية جمعيات الآباء من تنظيم يوم دراسي في قاعة الإجتماعات

رفضت المديرية الإقليمية للتعليم بالجديدة الترخيص للمكتب الإقليمي للفيدرالية الوطنية لجمعيات آباء وأولياؤ التلاميذ لاستعمال قاعة الإجتماعات بمقر المديرية الإقليمية ، الأكاديمية سابقا ، لتنظيم يوم دراسي .

وكان المكتب الإقليمي لفيدرالية جمعيات الآباء قد تقدم بطلبه من أجل الحصول على ترخيص باستغلال القاعة المشار إليها لتنظيم اليوم الدراسي حول موضوع ” من أجل تسيير فاعل لجمعيات آباء وأمهات وأولياء التلاميذ ” والمزمع تنظيمه يوم السبت 10 أبريل المقبل إلا أن المديرية الإقليمة منعت مكتب الفيدرالية من استغلال القاعة .

وقد تلقت جمعيات الآباء ومعها العاملين في قطاع التربية والتعليم هذا القرار بكثير من الإستغراب خاصة وأن مكتب الفرع الإقليمي للفيدرالية سبق ونظم أنشطة نوعية ووازنة وفتح مجموعة من الأوراش الفكرية والميدانية التي ما زالت مفتوحة خاصة مبادرته ، التطوعية ، الرامية إلى إعادة الروح إلى الطاولات المتلاشية وهو المشروع الذي حقق نجاحا كبيرا .

كما أن هذا القرار ، قرار المنع ، يعد أول قرار تصدره المديرية الإقليمية للتعليم مند تولي المدير الإقليمي الجديدي ، السيد محمد وسادن ، لمهامه خلفا للمدير الإقليمي السابق السيد عبد اللطيف شوقي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *