عمالة إقليم الجديدة تحتفي بالتلاميذ المتفوقين في الإمتحانات الإشهادية وتخصص لهم جوائز قيمة

تراس عامل إقليم الجديدة السيد محمد أمين الكروج صباح اليوم الخميس 8 يوليوز الجاري مراسيم حفل استقبال  وتتويج التلاميذ المتفوقين في الإمتحانات الإشهادية بالمديرية الإقليمية للتعليم  بإقليم الجديدة برسم السنة الدراسية 2020 – 2021 بقاعة الإجتماعات الكبرى بعمالة إقليم الجديدة .

وقد تم تتويج التلاميذ الحاصلين على أعلى المعدلات في الأقسام الإشهادية للسنة السادسة إبتدائي والسنة الثالثة ثانوي إعدادي والسنة التانية باكالوريا كما تم تتويج تلميذة من ذوي الإحتياجات الخاصة لإحرازها شهادة الباكالوريا بتفوق وتلميذ يتابع دراسته في إطار برنامج الفرصة التانية ونال شهادة الدروس الإعدادية .

وخصصت عمالة إقليم الجديدة للتلاميذ المتفوقين جوائز تقديرية تم انتقاؤها بعناية بتنسيق بين السلطات الإقليمية والمديرية الإقليمية للتعليم حيث أشرف السيد عامل الإقليم مرفوقا برئيس المجلس الإقليمي والمدير الإقليمي للتعليم بتسليمها لهم بحضور ذويهم وأوليائهم .

في بداية الحفل أثنى السيد المدير الإقليمي على عامل إقليم الجديدة ومعه السلطات المحلية للمواكبة  والدعم الذي يخص به أسرة التعليم والرعاية التي يوليها للمتعلمين من أجل إنجاح الموسم الدراسي الذي مر في ظرفية خاصة جدا في ظل انتشار جائحة كوفيد 19 .

كما قدم السيد المدير الإقليمي ملخصا عن الحصيلة التي حققتها المديرية الإقليمية للتعليم خلال الموسم الدراسي الحالي بنجاح 5311 مترشحة ومترشحا في امتحانات الباكالوريا من أصل 9178 مترشحة ومترشحا حصدت بها مديرية الجديدة ما مجموعه 2392 ميزة منها 382 ميزة حسن جدا و 688 ميزة حسن و 1322 ميزة مستحسن .

ونوه المدير الإقليمي في كلمته بالمجهودات الجبارة التي بدلتها الأطر التربوية والإدارية وأطر المراقبة التربوية كما أشاد بالدور الفعال لمؤسسات المجتمع المدني ومختلف الشركاء والإعلام الذين ساهموا ، كل من موقعه في نجاح الموسم الدراسي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *