زمرة الأسود العربية الخانعة…العرب دواب موسى !

بقلم ابو أيوب


حكام العرب يصلحون فقط للركوب لأنهم دواب موسى ، لست انا القائل بل التصريح يعود للخاخام ارييه درعي وزير داخلية الكيان العبري ، تصريح مشين مستفز للكبرياء خادش للكرامة مهين للنخوة العربية ان وجدت اصلا ، تصريح خص به موقع( هيدابروت العبري) و اليكم بعض ما جاء فيه بخصوص اتفاقية تطبيع الدول العربية مع اسرائيل قائلا ” يجب على حكام العرب زيارة اسرائيل لخدمة اليهود ، و لا يجدر بنا ان نستقبلهم كشركائنا .
و اردف درعي جازما انه : لا يمكن تحقيق سلام استراتيجي بين اليهود و المسلمين ، و ان العرب هم دواب موسى و علينا فقط ركوبهم للوصول الى الوجهة النهائية ! فشراء سرج جديد و علف جيد للدابة من واجب صاحبها ، و لكن يجب ان ينظر اليها كوسيلة للركوب فحسب و مكان الدابة في الاسطبل ، و ان لا احد يذهب بها الى غرفة الاستقبال ببيته .
ثم استرسل قائلا بان المسلمين سيبقون اعداءا لليهود ما دام القرآن كتابهم، و ان العرب هم ابناء هاجر أمة ابراهيم و لهذا يجب ان يكونوا عبيدا لليهود ، من منطلق كون الشعب اليهودي هو شعب الله المختار ، و هو الشعب الحامل للرسالة و ليس لغيره الحق في ذلك ، و كل من يدعي ذلك يستحق العذاب .
قال تعالى و قوله حق ( لن ترضى عنك اليهود و النصارى حتى تتبع ملتهم …صدق الله العظيم) ، و كل من زاغ عن القول الحق فهو بالمفهوم العبري مجرد دابة ثنائية الحوافر متأصل من أمة ابراهيم عليه السلام ، فما قولك اختي المتتبعة/ اخي المتتبع رغم يقيني بان اقوالنا جميعا لا تسمن و لا تغني من جوع .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *