تعيين السيد محمد سمير الخمليشي عاملا على إقليم الجديدة وهذه سيرته

عين  السيد محمد سمير الخمليشي، عاملا بالنيابة على إقليم الجديدة خلف للعامل السابق السيد محمد أمين الكروج الذي تم تعيينه على رأس الوكالة الوطنية لتقنين القنب الهندي .

وكان السيد محمد سمير الخمليشي قد حضي بثقة صاحب الجلاة ليتم تعينه  ، قبل اربع سنوات  ، عاملا ملحقا بالإدارة المركزية لوزارة الداخلية .

السيد محمد سمير الخمليشي من مواليد سنة 1965 بمدينة تطوان ، وهو دكتور في الطب وحاصل على ماستر متخصص في تدبير المرافق العمومية من المعهد العالي للتجارة وتدبير المقاولات وعلى ماستر في تدبير الأعمال، مساره المهني في مجال الطب العام سنة 1995، قبل أن يتولى مهام رئيس مصلحة بالمكتب البلدي لحفظ الصحة لعمالة الرباط، ثم مهام طبيب مساعد المنسق الجهوي للصحة والسلامة لجهة الرباط-سلا-زمور-زعير خلال الفترة الممتدة ما بين سنوات 1998 و2005، ثم مكلفا بمهمة لدى والي نفس الجهة، إلى غاية تعيينه مديرا للمركز الاجتماعي لعين عتيق سنة 2006.

وابتداء من سنة 2010، عين السيد محمد سمير الخمليشي مديرا لمؤسسة أحمد بن زايد آل نهيان للحماية الإجتماعية – عين عتيق، وهي المهام التي ظل يشغلها إلى غاية 22 يوليوز 2015، تاريخ تعيينه في مهام كاتب عام ملحق بولاية الدار البيضاء.

وحظي السيد محمد سمير الخمليشي بثقة الملك محمد السادس حيث عينه عاملا على عمالة مقاطعات الدار البيضاء-أنفا بتاريخ 6 فبراير 2016، ثم عاملا ملحقا بالإدارة المركزية لوزارة الداخلية ابتداء من تاريخ 20 غشت 2018.

والسيد محمد سمير الخمليشي متزوج وأب لطفلين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *