Search

6 سنوات سجنا لشخص هاجم رجل امن بالسلاح الابيض بدائرة امنية بالجديدة

أحمد ذو الرشاد –

أدانت الغرفة الجنائية الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا متهما وحكمت عليه بست سنوات سجنا، من أجل جناية محاولة السرقة تحت التهديد بواسطة السلاح وإهانة وتهديد موظف أثناء وبسبب أدائه لمهامه.
واستمعت الضابطة القضائية لدى الدائرة الأمنية الرابعة إلى الشرطي، أفاد أنه فوجئ بمتهمين يقتحمان مقر الدائرة نفسها ويشرعان في سبه وشتمه. وأضاف أن المتهم الرئيسي أشهر سكينا وحاول الاعتداء عليه، ما اضطره إلى إشهار سلاحه الوظيفي لتخويفهما، ما جعلهما يفران عبر الأزقة المتفرعة عن الدائرة نفسها.
وصرح أحد الضحايا للضابطة القضائية، أنه يملك عربة مدفوعة يبيع عبرها الفواكه الجافة، وأن المتهمين اعتادا زرع الرعب في صفوف الباعة المتجولين، وأنه يوم الحادث، وضع المتهم يده على سلعته وغرف منها كمية مهمة فلم يرقه تصرفه، فحاول استرجاع المسروق، فووجه بالضرب بقبضة سكين على رأسه، ولما سقط على الأرض، واصل المتهم ضربه برجله، وحاول المتهم الثاني سرقة محفظته.
واستمعت الضابطة للمتهم، فصرح أنه يوم الحادث كان وشريكه في حالة تخدير وخرجا إلى الشارع العام للبحث عن المزيد من النقود، لاقتناء المخدرات. وأضاف أنهما مرا قرب صاحب العربة وملأ يده بفاكهة الجوز، فتدخل لنهره، فاعتدى عليه بالسلاح الأبيض.




أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *