أخر تحديث : الجمعة 4 أغسطس 2017 - 10:25 صباحًا

شبكة الجمعيات الدكالية غير الحكومية تعقد لقاء تنسيقيا بسيدي بنور غدا السبت

بتاريخ 4 أغسطس, 2017
شبكة الجمعيات الدكالية غير الحكومية تعقد لقاء تنسيقيا بسيدي بنور غدا السبت

تعقد شبكة الجمعيات الدكالية غير الحكومية اجتماعا تنسيقيا موسعا يوم غد السبت 5 غشت الجاري ابتداء من الساعة العاشرة صباحا على هامش الدورة الاستثنائية للمجلس الجمعوي للشبكة قصد تدارس كل المستجدات التي يعرفها المجتمع المدني بالاقليم و اتخاد بعض القرارات الترافعية من خلال الادوار الدستورية التي تهم المجتمع المدني .
يندرج هذا اللقاء في اطار مواكبة و تتبع مختلف التطورات التي يعرفها المجتمع المدني بإقليم سيدي بنور و في ظل التراجعات و الاكراهات التي يعاني منها و تزايد تهميش الكفاءات الجمعوية و إقصاء عدة جمعيات من لدن عدة مصالح خارجية و إدارات عمومية و بعض السلطات المحلية و الإقليمية و بعض الجماعات الترابية محليا و اقليميا و عدم التعامل الايجابي لمختلف المقاولات الخاصة بالإقليم و في ظل غياب تواصل حقيقي بين مختلف الفاعلين و الاستياء الكبير الدي تعبر عنه مختلف الجمعيات الحقيقية الجادة في عملها التطوعي .
وقالت الشبكة في بلاغ لها ، توصلت ” الجديدة اليوم ” بنسخة منه ، ان النشاركة في هذا اللقاء مفتوحة في وجه كل الجمعيات الصديقة وذات الاهتمامات المشتركة .
ملحوظة :
1- الدعوة عامة لكافة الجمعيات المهتمة بواقع و مستقبل المجتمع المدني .
2- يمكن لكافة الجمعيات ان تبعث بتقاريرها على البريد الالكتروني للشبكة radng06@gmail.com حول الاكراهات و المشاكل التي تعاني منها قصد إدراجها في الوثائق الترافعية للمجتمع المدني.