أخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2017 - 11:53 صباحًا

ثلاث سنوات سجنا نافذا في حق مغتصب رجل مسن باقليم الجديدة

بتاريخ 12 أغسطس, 2017
ثلاث سنوات سجنا نافذا في حق مغتصب رجل مسن باقليم الجديدة

أحمد ذو الرشاد –

أدانت الغرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالجديدة، الثلاثاء الماضي، شخصا وحكمت عليه بثلاث سنوات سجنا نافذا بعد متابعته من أجل جناية هتك عرض مسن.

وتقدم الضحية المزداد في 1935، بشكاية لدى سرية الدرك الملكي بأولاد غانم، أفاد فيها أنه تعرض لهتك عرضه من طرف شاب يتردد على الدوار، الذي يقطن به. وأضاف أنه فوجئ به ينزل من سيارة الأجرة، التي أقلته من الوليدية وتبعه إلى وسط الدوار واستغل خلو المكان من المارة، وجره جنب الطريق وطرحه على الأرض ومارس عليه الجنس.
وتم اعتقال المشتبه فيه واستمعت له الضابطة القضائية، فصرح أن يتحدر من سطات وأن عائلته تنكرت له بعدما أدمن على تناول المخدرات وشرب الخمور. ونفى المنسوب إليه. وتمت مواجهته بالضحية، فتمسك كل واحد بأقواله.
وتمت محاصرته من جديد، وتراجع عن تصريحاته الأولى، وأكد أنه عاد يوم الحادث من السوق الأسبوعي بعدما اتفق مع المشتكي على ممارسة الجنس بالتناوب. وفي الطريق قرب مقهى شعبي التقاه وتوجها نحو الدوار، الذي يقطنان به، وبعد الابتعاد نسبيا عن المارة، مارس المسن الجنس على المتهم وقدم له 15 درهما. وجاء دور الأخير ومارس عليه الجنس وغادرا المكان. وشاع الخبر بين أبناء الدوار ومخافة افتضاح أمره، ادعى أنه تعرض لهتك عرضه من طرفه.