جمعية الشروق الفوسفاطية للرياضة تحتفي بلاعبي كرة القدم الفوسفاطيين الذين أحيلوا على التقاعد

تحث شعار :” الوفاء و العرفان ” نظمت جمعية الشروق الفوسفاطية للرياضة يوم أول أمس السبت 7 شتنبر الجاري حفلا تكريميا احتفاء بعدد من لاعبي كرة القدم الفوسفاطيين الذين أحيلوا على التقاعد ومجموعة من قدماء  لاعبي كرة القدم  المغاربة يمثلون أجيالا مختلفة .

تخلل هذا الحفل التكريمي إجراء مباراة إستعراضية/ودية في كرة القدم شارك فيها قدماء اللاعبين المحتفى بهم مثل عقبة مصطفى ، قاسيمي محمد ، بردي ، ولحبالي ، رتكي ، بلقايد وبحراوي ..إلى جانب مجموعة من الشباب الفوسفاطيين المنتسبين لجمعية الشروق الفوسفاطية للرياضة .

حضر هذا الحفل السيد ربيع البيض مدير وحدة الكبريت و الفوسفريك و السنطرال وعدد من مناديب السلامة والنقابيين واللاعب الدولي أحمد مكروح الملقب ب ” بابا ” وشخصيات من المجتمع المدني ..

وفي نهاية المباراة أبرز رئيس الجمعية السيد علي اللوز رمزية هذا الحفل نظرا للمكانة التي يحضى بها المحتفى بهم خاصة والطاقات الفوسفاطية بشكل عام موضحا أن الجمعية تأسست لتكون قيمة مضافة وتكون متنفسا لأعضائها لسقل مواهبهم .

ومن جهته أشاد السيد ربيع البيض مدير وحدة الكبريت و الفوسفريك و السنطرال في كلمة ألقاها بالمناسبة بالدور الذي تقوم به جمعية الشروق الفوسفاطية للرياضة رغم حداثة تأسيسها مشيرا إلى كون مثل هذه المناسبات عاملا أساسيا في تقوية الروابط بين الفوسفاطيين مضيفا أنه يشعر بالغبطة وهو يعيش مع الأطر التي أحيلت على التقاعد هذا الحدث والتعرف على الشباب الذين سيحملون المشعل بعدهم .

وفي نهاية الكلمات جرى توزيع الدروع والشواهد والهدايا على المكرمين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *