Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
--
--

لجنة اصلاح الدراجة المغربية تنفذ برنامجها الاحتجاجي وتنظم قافلة ووقفة بالرباط

لجنة اصلاح الدراجة المغربية تنفذ برنامجها الاحتجاجي وتنظم قافلة ووقفة بالرباط

نفذت لجنة إنقاد الدراجة الوطنية المغربية بشراكة مع هيئات حقوقية وطنية برنامجها الاحتجاجي يوم أول أمس الأحد 24 يونيو الجاري بالرباط للمطالبة بإصلاح الجامعة الملكية للدراجة ورد الاعتبار للدراجين .

وقد انطلق المشاركون في اليوم الاحتجاجي في قافة انطلقت من أمام المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله لتجوب عدد من شوارع العاصمة المغربية الرباط لتنتهي أمام مقر وزارة السباب والرياضة.

شاركت في هذا الشكل الاحتجاجي جل مكونات هذه اللعبة من فرق وطنية وحكام ،مدربين ،أطر تقنية والمئات من الدراجين المرموقين بالبطولة الوطنية بالإضافة لكل عناصر المنتخب الوطني ودراجين محترفين مع فرق عالمية أمثال البطل انس ايت العبدية و مهدي شكري ،قادمين من جميع أنحاء المغرب .

رفع المحتجون شعارات تلخص كل مطالبهم و تندد بالممارسات التعسفية والقمعية التي تنهجها الجامعة من تهميش وعدم صرف المستحقات واتخاذها لقرارات تنظيمية عشوائية و لا مسؤولة منها تنظيم سباقات في شهر رمضان المبارك غير مبالية بسلامة الدراجين ،وتسيرها العشوائي وكذا محاولة تنظيم بطولة المغرب بدون التسطير لها مسبقا بوقت كافي.

كما نظمت في المساء ندوة صحفية بنادي هيئة المحامين بنفس المدينة تطرق فيها ممثلو مكونات هذه الرياضة للمشاكل التي يعانون منها مع المكتب الجامعي الحالي، وعرفت هذه الندوة تغطية اعلامية وحضور مهم من كل ربوع المملكة طالبين من الوزارة المعنية التدخل العاجل لانقاد الأميرة الصغيرة من الضياع خصوصا وإن المنتخب بفريقيه لا يشارك حاليا في مجموعة من الطوافات وهو مقبل على بطولة العالم التي ان استمر الحال على ما هو عليه لن يشارك بها بسبب غياب ابطال هذه اللعبة .

شارك برأيك وأضف تعليق

آخـــــر الــتــــدويــنـــات

الجديدة اليوم 2018 ©