Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
--
--

احتفالا بعيد العرش.. نادي الدفاع الحسني الجديدي للبيئة والرياضات المائية ينظم حفلا رياضيا متنوعا

احتفالا بعيد العرش.. نادي الدفاع الحسني الجديدي للبيئة والرياضات المائية ينظم حفلا رياضيا متنوعا

نظم نادي الدفاع الحسني الجديدي للبيئة والرياضات البحرية يوما حافلا بالمسابقات شاركت فيه جميع الفئات العمرية الممارسة لجميع الأصناف الرياضية البحرية مثل السباحة والكانون كاياك والزوارق الشراعية..

جاء تنظيم هذا اليوم احتفالا بالذكرى 19 لعيد العرش الذي دأب النادي على اشراك كل الأطر الادارية والتقنية وكذا المنخرطين في الاحتفال به.

كما تخلل المنافسات الرياضية التي انطلقت في الساعة التاسعة صباحا ، تنظيم صبيحة تحسيسية وترفيهية  للأطفال الذين تفاعلوا وتجاوبوا مع فقراتها المتنوعة.

وفي الفترة المسائية نظم النادي حفلا غنائيا على شرف المنخرطين والضيوف المدعوين توج خلاله المشاركون الفائزون بالمراتب الثلاث الأولى من كل فئة ووزعت عليهم الميدليات.

هذا وقد أشاد رئيس النادي السيد خليل بن رزوق في كلمة ألقاها في الحفل الختامي بالروح الرياضية العالية التي ابان عليها المشاركون والقتالية النظيفة في التنافس على المراتب الأولى بين المشاركين.

كما نوه بالمجهودات والتضحيات التي يقدمها أعضاء المكتب المديري والطاقم التقني الذي بفضله يحتل النادي مراتب متقدمة في تصنيف الجامعات الملكية التي ينضوي النادي تحث لوائها.

وحث الممارسين لمختلف الأصناف الرياضية على مواصلة العمل بجدية لتحقيق النتائج المنشودة وحفاض النادي على مكانته في طليعة الأندية المماثلة في التصنيف الوطني  داعيا الأسر الى مساعدة ابنائها للمواضبة على التمارين والتداريب مؤكدا ان نادي الدفاع الحسني الجديدي للبيئة والرياضات البحرية مدرسة لانجاب الأبطال.

شارك برأيك وأضف تعليق

آخـــــر الــتــــدويــنـــات

الجديدة اليوم 2018 ©