أخر تحديث : الإثنين 13 غشت 2018 - 8:57 مساءً

اختتام الدورة الثامنة من مهرحان جوهرة الدولي

بتاريخ 13 أغسطس , 2018
اختتام الدورة الثامنة من مهرحان جوهرة الدولي

اسدل الستار ليلة يوم أمس الأحد على فعاليات الدورة الثامنة لمهرجان “جوهرة” الدولي، الذي احتضنته مدينة الجديدة أيام 10 . 11و 12 غشت الجاري باحياء ثلاث سهرات راهن بها المنظمون على استقطاب اكبر عدد ممكن من الجمهور.

وكانت منصة حلبة الخيول للامليكة  بمدينة الجديدة على موعد مع الفنانة دنيا باطما والفنان الشعبي عادل الميلودي حيث تجاوز عدد الجمهور كل التوقعات ، اكثر من 300 ألف حسب المنظمين.

وقد قام عامل الاقليم السيد محمد الكروج مرفوقا بعدد من مساعديه بزيارة تفقدية لمنصة الجديدة حيث القى التحية على الفنانة دنيا باطما .

هذا وعبرت دنيا باطما عن سعادتها واعتزازها بمشاركتها في النسخة الثامنة لمهرجان “جوهرة”، الذي شكل لها جسرا للتواصل مع جمهورها العريض الذي قالت انها شاركت في المهرجان لاسعاده والتفاعل معه.

وقالت ان مهرجان جوهرة باث موعدا مهما في مفكرة كل الفنانين المغربة والأجانب وبوابة رئيسية للترويج والتعريف بالمنتوج السياحي الوطني.

وبمنصة مدينة أزمور، التي احتضنت العديد من أنشطة المهرجان، كان الجمهور على موعد مع سهرة فنية أحياها كل من الفنان سعيد موسكير والمغني عبد الباسط لمريقي، اللذين أمتعا ساكنة المدينة وزوارها بعرض غنائي حظي بإعجاب الجميع.
أما ساكنة البير الجديد، فقد كان لها موعد أيضا مع الفرجة والمتعة من خلال الحفل الفني الذي أحياه كل من الفنانين لبنج وعزيز المغربي.

<