أخر تحديث : الجمعة 14 شتنبر 2018 - 3:57 مساءً

درك سيدي بوزيد يحيل متهما باغتصاب طفلة قاصر على الوكيل العام للملك

بتاريخ 14 سبتمبر , 2018
درك سيدي بوزيد يحيل متهما باغتصاب طفلة قاصر على الوكيل العام للملك

أحمد ذو الرشاد

أحالت الضابطة القضائية التابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بسيدي بوزيد، أول أمس (الثلاثاء)، متهما على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالجديدة ، بجناية الاغتصاب، قبل إحالته على قاضي التحقيق، الذي قضى بمتابعته في حالة اعتقال من أجل هتك عرض قاصر وإيداعه السجن المحلي بسيدي موسى، إلى حين عرضه على غرفة الجنايات بالمحكمة نفسها.
وكشفت مصادر مطلعة ، أن المتهم التحق بسيدي بوزيد عبر سيارة أجرة، من أجل كراء مسكن وطلب من السائق انتظاره بضع دقائق. وولج أحد المنازل، فوجد امرأة نائمة رفقة أطفالها، وجذب الضحية وهي طفلة في العاشرة من عمرها تقريبا، تعاني اضطرابات نفسية، وقام بهتك عرضها.

لما تأخر المتهم كثيرا، ظن سائق سيارة الأجرة، أنه ربما استغفله ورغب في عدم أداء واجب نقله إلى سيدي بوزيد، فولج المنزل نفسه، الذي يتكون من طابق سفلي وطابقين أرضي وفوقي، فوجد الطفلة مضرجة في دمائها تبكي.
تحفظ عليها ونادى على الموجودين بالمنزل، فالتحقت به والدة الضحية ومن كان معها، وعملوا على إيقاف المتهم. وأخبروا الضابطة القضائية لدى سرية سيدي بوزيد، التي عمل قائدها على إرسال فرقة راكبة إلى مسرح النازلة، تمكنت من تسلم المتهم وتصفيده واقتياده نحو مقرها الإداري.

<