Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
--
--

سيدي بنور..الباكوري يعقد جلسة عمل ذات بعد تنموي مع أعضاء مجلس جماعة اثنين الغربية

سيدي بنور..الباكوري يعقد جلسة عمل ذات بعد تنموي مع أعضاء مجلس جماعة اثنين الغربية

 متابعة: سعيد دنيال

في إطار التواصل مع مجالس الجماعات الترابية والتفاعل مع انتظاراتها التنموية، اجتمع مصطفى الباكوري رئيس جهة الدار البيضاء – اسطات، بأعضاء مجلس الجماعة الترابية لاثنين الغربية بإقليم سيدي بنور، صباح اليوم الخميس 04 أكتوبر الجاري بجماعة الغربية، وذلك بحضور النائب البرلماني بالاقليم بوشعيب عمار، ورئيس الغرفة الفلاحية عبد الفتاح عمار.
وتميز اللقاء بتدارس سبل الشراكة والتعاون بين المؤسستين، إضافة إلى تقديم الخطوط العريضة لبرنامج عمل الجماعة من طرف رئيس المجلس الجماعي لاثنين الغربية بوشعيب بردان.
وفي هذا الإطار، أكد مصطفى الباكوري أن مجلس جهة الدار البيضاء – اسطات مستعد للتفاعل والانخراط بشكل إيجابي مع انتظارات ساكنة الغربية، في إطار التعاون والتضامن بين الجماعات الترابية في حدود الإمكانات المتاحة والمتوفرة، مشيرا إلى أن مجلس الجهة حريص على اعتماد مقاربة تشاركية مع مختلف الجماعات الترابية التابعة للجهة.
من جهته، أثنى النائب البرلماني بوشعيب عمار على مثل هذه اللقاءات الهادفة إلى مناقشة كل المشاكل التي تعانيها الجماعات التابعة لإقليم، مشددا على أنه سيحرص على الحضور هذه الاجتماعات بشكل مستمر والأكثر من ذلك نقل تلك المشاكل إلى قبة مجلس النواب قصد تداولها وحلها من قبل الجهات المعنية.
وفي الاخير خلص الاجتماع الى الانخراط التام لمجلس الجهة في دعم عدة منجزات ومشاريع تنموية بجماعة الغربية، أهمها؛ إعادة تأهيل المركز الصحي، إخراج التجزئة الجماعية الى حيز الوجود، تعبيد الطرق وتقويتها، إنشاء دار الشباب وملاعب القرب، تعزيز وفير النقل…

شارك برأيك وأضف تعليق

آخـــــر الــتــــدويــنـــات

الجديدة اليوم 2018 ©