Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
--
--

سكان حي السلام 1 امتداد رافضون لوضع لاقط هوائي بحيهم

سكان حي السلام 1 امتداد رافضون لوضع لاقط هوائي بحيهم

سكان حي السلام 1 امتداد يعيشون وضعا مقلقا نتيجة شروع احدى شركات الاتصالات في اشغال وضع لاقط هوائي فوق اسطح احد المنازل وسط حي اهل بالسكان ورغم عدة شكايات الى السلطات المحلية فان الشركة المعنية عازمة على المضي قدما في وضع هذا اللاقط حيث امام عزم السكان على الوقوف للحيلولة دون وضع هذا اللاقط ياتي عمال الشركة خلسة والناس نيام لاتمام عملية وضع اللاقط . وكان من المفترض ان يقوم سكان هذا الحي بتنفيذ وقفتهم الاحتجاجية الثانية عشية هذا اليوم 6/10/2018 لولا تدخل احد المسؤولين الذي وعدهم بحل المشكل بشكل نهائي بايقاف الاشغال وانزال التجهيزات من سطح المنزل المعني وابعادها عن الحي في اقرب الاجال
وصرح ممثلوا جمعيات الحي والاحياء المجاورة ان السكان عازمون على اتخاذ كل الاجراءات الضرورية من وقفات تصاعدية حتى يتحقق مطلبهم المتجلي في ابعاد هذا اللاقط الذي يمثل خطرا كبيرا على صحتهم وصحة أطفالهم. باعتراف حيثيات احكام سابقة للمحاكم المغربية بكل من مكناس وطنجة وغيرها من المدن التي عرفت احتجاجات من هذا النوع ويطالب السكان كل الجهات المسئولة للقيام باللازم وإزالة هذا اللاقط الهوائي .

شارك برأيك وأضف تعليق

آخـــــر الــتــــدويــنـــات

الجديدة اليوم 2018 ©