أخر تحديث : الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 3:47 مساءً

تلميذ بثانوية ابن خلدون بالجديدة يرسل أستاذة الى قسم المستعجلات والشرطة القضائية تدخل على الخط

بتاريخ 9 أكتوبر, 2018
تلميذ بثانوية ابن خلدون بالجديدة يرسل أستاذة الى قسم المستعجلات والشرطة القضائية تدخل على الخط

نقلت استاذة تعمل في الثانوية التأهيلية ابن خبدون الى قسم المستعجلات للمستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة بعدما اعتدى عليها أحد التلاميذ في المؤسسة لأسباب ما زالت مجهولة.

وعلم من مصدر تربوي دخول الشرطة القضائية على الخط اذ فتحت تحقيقا في النازلة لتحديد المسؤوليات حيث اضافت ذات المصادر ان الشرطة القضائية خلت بالثانوية التأهيلية ابن خلدون لاستكمال مسطرة الاستماع والتقديم وإحالتها على وكيل الملك بابتدائية الجديدة، لتحريك الدعوى العمومية.

هذا وقد أصدرت المديرية الاقليمية للتعليم بالجديدة بلاغا للرأي العام قالت فيه أن  المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية قام بزيارة الأستاذة في المستشفى، للاطمئنان على وضعها الصحي، الذي لا يدعو للقلق.

 كما شجبت فيه ، البلاغ ، اعتداء التلميذ على أستاذته، واعتبرته اعتداءا على الأسرة التعليمية، وعلى كافة نساء ورجال التعليم و استنكرت المديرية  تنامي ظاهرة العنف داخل المؤسسات التربوية، وفي حق نساء ورجال التعليم معلنة تنصيب نفسها في القضية، وتكليف المحامي المعتمد لديها، لمؤازرة الأستاذة أمام القضاء، صونا لكرامتها، ورد الاعتبار إليها.

واكدت المديرية الإقليمية للراي العام، أنها تشدد على كون كرامة نساء ورجال التعليم، فوق كل اعتبار، وأن أي انتهاك لذلك، سيواجه بالصرامة اللازمة

 وتعلن تنصيب نفسها في القضية، وتكليف المحامي المعتمد لديها، لمؤازرة الأستاذة أمام القضاء، صونا لكرامتها، ورد الاعتبار إليها.

وبالمناسبة، فإن المديرية الإقليمية تعلن للراي العام، أنها تشدد على كون كرامة نساء ورجال التعليم، فوق كل اعتبار، وأن أي انتهاك لذلك، سيواجه بالصرامة اللازمة.

<