Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
--
--

مكتب الدفاع الجديدي يوقف المدرب المساعد

مكتب الدفاع الجديدي يوقف المدرب المساعد

أوقف المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي المدرب المساعد الثاني أوصمان ديوب إلى أجل غير مسمى يوم الإثنين المنصرم بسبب دخوله في نقاش وجدال مع هشام آيتا لعسري المدير الإداري للنادي خلال الإجتماع الأسبوعي المخصص لتقييم الحصيلة التقنية لفئات النادي، بحيث اعتبر أوصمان أن المدير المالي ليس من حقه مناقشة الأمور التقنية للنادي وأن ذلك يعتبر تطفلا على اختصاص لا يدخل في خانة مهامه، لأن الحصيلة التقنية من اختصاص المدير التقني، هذا التوقيف جعل أوصمان يغيب عن الحصص التدريبية لهذا الأسبوع.
من جهة أخرى ينتظر لاعبو الفريق من المكتب المسير صرف مستحقاتهم المالية لا سيما منح المباريات ومنح التوقيع.
إضافة إلى هذا ونظرا لتوقف البطولة الوطنية للقسم الأول والثاني بسبب التزامات المنتخب الأول بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكاس الأمم الإفريقية بالكاميرون،إذ سيستضيف منتخب جزر القمر بالدارالبيضاء يوم السبت المقبل على الساعة السابعة مساء، برمج المدرب عبد الرحيم طاليب مباراتين وديتين هذا الأسبوع لإبقاء الفريق في أجواء التباري، إذ سيواجه مساء اليوم الخميس فريق النادي السالمي بملعب الكولف الملكي، كما سينازل أيضا فريق سريع واد زم مساء يوم السبت المقبل بنفس الملعب.
بقيت الإشارة أن مجموعة من اللاعبين يغيبون عن تداريب الفريق لأسباب مختلفة وهم فابريس نغا وطارق استاتي وأنطوني أوكبوتو بسبب الإصابة، وسيمون مسوفا وبكاري نداي بسبب المشاركة مع منتخبات بلدانيهما في التصفيات الإفريقية.

شارك برأيك وأضف تعليق

آخـــــر الــتــــدويــنـــات

الجديدة اليوم 2018 ©