Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
--
--

بسبب المقبرة.. اعتصام ليلي وتهديد بمسيرة نحو معرض الفرس

بسبب المقبرة.. اعتصام ليلي وتهديد بمسيرة نحو معرض الفرس

خاض عدد من الناشطين الحقوقيين وممثلي المجتمع المدني ليلة أمس الخميس اعتصاما ليليا أمام مقر بلدية الجديدة كشكل تصعيدي في الأشكال الاحتجاجية للضغط على مجلس البلدية لاخراج مشروع المقبرة على ارض الواقع .

وقد ردد المحتجون خلال الوقفة الاحتجاجية الليلية ، التي رافقت الاعتصام ، شعارات منددة بما وصفوها باللامبالاة والتقصير وعدم الجدية في تدبير الشأن المحلي كما طالبوا بالتعجيل بمشروع المقبرة.

هذا وهدد الكاتب الاقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان بالجدبدة السيد عبد الرحيم مديحي في تصريح إعلامي ، بثته الجديدة بريس مباشرة على صفتها بشبكة التواصل الاجتماعي ، بالتصعيد في مواجهة تخادل المؤسسة المنتخبة واستهتارها بمطلب الساكنة المتمثل في تجهيز مقبرة لدفن الأموات.

ولا يستبعد المتحدث ان تنظم مسيرة احتجاجية على الأقدام يوم الاتنين في اتجاه معرض الفرس بالتزامن مع حفل الافتتاح الرسمي والذي يتوقع ان يحضره جلالة الملك محمد السادس.

كما حمل مسؤولية تدهور مختلف الخدمات العمومية وتردي اداء المجلس المنتخب للسلطات الاقليمية وطالبها باعمال القانون في اطار الاختصاصات التي يخولها لها المشرع.

شارك برأيك وأضف تعليق

آخـــــر الــتــــدويــنـــات

الجديدة اليوم 2018 ©