أخر تحديث : الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 9:39 صباحًا

مصطفى اللباط ، حسن بغلي وهند اباتراب أبرز المتوجين في بطولة المغرب لسباق السياراة بالوليدية

بتاريخ 16 أكتوبر, 2018
مصطفى اللباط ، حسن بغلي وهند اباتراب أبرز المتوجين في بطولة المغرب لسباق السياراة بالوليدية

نظمت الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات بمدينة الوليدية يومي السبت والأحد: 13 و14 أكتوبر الجاري الدورتين الخامسة والسادسة من البطولة الوطنية لسباق السيارات ذات محرك صنف ( م 1 ) وصنف ( م 2 ) وصنف ( م 3 ) بحضور جمهور لا بأس به من عشاق سباق السيارات، إضافة إلى أعضاء الجامعة وعلى رأسهم الرئيس يوسف الزاهيدي، والحسن بوكوتة عامل إقليم سيدي بنور، ورئيس المجلس الجماعي للوليدية والسلطة المحلية والدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية.
وقد جاءت نتائج الجولة الخامسة للبطولة الوطنية لسباق السيارات التي أجريت يوم السبت: 13/10/2018 في 08 دورات على الشكل التالي:
فالنسبة للسيارات ذات محرك من صنف ( م 1 ) فقد فاز السائق ياسين زكري بالرتبة الأولى، متبوعا بأنس بنحرو في الرتبة الثانية، ثم زكرياء رشيم في الرتبة الثالثة.
أما فيما يخص السيارات ذات محرك من صنف ( م 2 ) فقد فاز السائق اسماعيل السباعي بالرتبة الأولى، يليه حسن بغلي في الرتبة الثانية، أما عبد الله الوزاني فاحتل الرتبة الثالثة.
وفيما يتعلق بالسيارات ذات محرك من صنف ( م 3 ) فلقد فاز السائق ميشيل بنبكي بالرتبة الأولى، في حين فازت هند أبا تراب بالرتبة الثانية، ثم حصد رشيد حمصاص الرتبة الثالثة.
أما نتائج الجولة السادسة للبطولة الوطنية لسباق السيارات التي دارت يوم الأحد: 14/10/2018 في 08 دورات فكانت على النحو التالي:


بالنسبة للسيارات ذات محرك من صنف ( م 1 ) توج السائق مصطفى اللباط بالرتبة الأولى، متبوعا بأمين منان في الرتبة الثانية، ثم أنس بنحرو في الرتبة الثالثة.
فيما يخص السيارات ذات محرك من صنف ( م 2 ) فاز حسن بغلي بالرتبة الأولى، يليه اسماعيل السباعي في الرتبة الثانية، وأخير سمير أحمدي في الرثبة الثالثة.
وفيما يتعلق بالسيارات ذات محرك من صنف ( م 3 ) فلقد توج ميشيل بينبكي بالرتبة الأولى، تليه هند أبا تراب في الرتبة الثانية، في حين جاء رشيد حمصاص في الرتبة الثالثة.
وبعد نهاية هذه السباقات أشرف الحسن بوكوتا عامل إقليم الجديدة رفقة يوسف الزاهيدي رئيس الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات، وبعض الشخصيات الأخرى على توزيع الجوائز والكؤوس على الفائزين.

<