أخر تحديث : الجمعة 2 نونبر 2018 - 3:01 مساءً

جمعية مدينتي للبيئة والتنمية والثقافة بالجديدة تنظم حفل إعذار جماعي لفائدة 20 طفل .. فيديو

بتاريخ 2 نوفمبر, 2018
جمعية مدينتي للبيئة والتنمية والثقافة بالجديدة تنظم حفل إعذار جماعي لفائدة 20 طفل .. فيديو

نظمت جمعية مدينتي للبيئة والتنمية والثقافة بالجديدة ويتعاون مع جمعية الإنماء الاجتماعي ومؤسسة سمارت للكوتشين والمرافقة بالجديدة بعد عصر يوم أمس الخميس حفل إعذار جماعي لفائدة 20 طفل بقاعة الحفلات جواد .

حضر الحفل شركاء الجمعية في هذا النشاط الإجتماعي والمساهمون فيه وهم جمعية الإنماء الإجتماعي ومؤسسة سمارت للكوتشينغ ونائب رئيس مجلس بلدية الجديدة السيد لحسن مقبولي  إلى جانب عائلات الأطفلا المستفيذين من العملية .

هذا وسيتم استقبال الأطفال وذويهم بمصحة الضمان الإجتماعي بالجديدة ابتداء من صباح يوم غد السبت 3 نونبر الجاري لأجراء عمليات الإعذار التي سيشرف عليها طاقم طبي متخصص كما ستسلم لذوي الأطفال أدوية لعلاجهم .

وقد ألقيت كلمات بالمناسبة أجمعت على أهمية مثل هذه المبادرات الإجتماعية في تقوية القيم التضامنية والأواصر الإجتماعية بين مكونات المجتع كما تعيد للعمل الجمعوي التطوعي بريقه ومصداقيته متمنين للجمعية مسارا زاهرا وأداء راقيا يضيف للمشهد الجمعوي المحلي قيمة مضافة نوعية .

وفي تصرح لرئيس الجمعية السيد ادريس بنيزة عبر عن شكره لكل الجهات التي سامت في انجاح هذا النشاط مثل المجلس الحضري لبلدية الجديدة ونادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم وجمعية المحامين بالجديدة .. كما أكد على استمرار الجمعية في تنفيذ برنامجها النوعي والمتنوع الذي يستمد توجهاته من أهذاف الجمعية كما نصت على النصوص التنظيمية للجمعية .

<