أخر تحديث : الإثنين 5 نونبر 2018 - 2:19 مساءً

حادتة سير خطيرة بين بوعلالة وأولاد افرج تخلف قتيلا

بتاريخ 5 نوفمبر, 2018
حادتة سير خطيرة بين بوعلالة وأولاد افرج تخلف قتيلا

شهدت الطريق الجهوية الرابطة بين أولاد افرج وبولعوان على مستوى منطقة بوعلالة والتابعة لخميس متوح حادتة خطيرة حيث اصطدمت دارجة نارية c90 وعربة كان على مثنها خضار عائد من السوق الأسبوعي على الساعة الثامنة مساء، حيث سقط على إثرها سائق الدراجة وأصيب بكسر في رجله بينما فارق الركب التاني ، خلف ستئق الدراجة النارية ، الحياة على الفور إثر ارتطامه بحاشية الطريق وإصابته بنزيف حاد على مستوى رأسه وفقدانه لكمية كبيرة من الدم.

ويرجع الحادث حسب شهود عيان الى الظلام والى حالة الطريق والتي تباشر فيها عمليات التعبيد ، وعدم احترام أحد السائقين لقانون السير كان يسير في اتحاه جماعة أولاد افرج ولم يخفض مستوى أضواء السيارة مما أفقد سائق الدراجة النارية القدرة على الرؤية.

وقد هرع رجال الدرك وسيارة الإسعاف الى عين المكان بعد إتصال مواطنين برئيس الجماعة الذي تكلف بدوره بإخبار السلطات والقيام باللازم .

يزيل هذا الحادث اللاثام عن عربات النقل والتنقل والغير خاضعة لأدنى شروط السلامة والأمان أثناء سيرها بالطريق المعبد وهو ما يطرح دائما سؤالا لماذا لا يتم إصلاح طريق خاص بالعربات بجانب الطريق المعبد ،؟ وكيف يسمح لأصحاب العربات بالتنقل بالطريق ليلا أونهارا دون أدنى شروط السلام حيث تنعدم رؤيتها بسبب عدم تركيب المصباح العاكس للضوء والذي لا تتجاوز قيمته درهمان على الأكثر .

<