أشبال أزمور وأنوار سيدي بنور في دوري السد لتحقيق الصعود إلى القسم التاني للهواة

أسدل الستار يوم أول أمس الأحد على منافسات  البطولة الجهوية ، القسم الممتاز لكرة القدم لعصبة الشاوية دكالة ، المجموعة ” أ ”  بتأهل متصدر سبورة الترتيب والفريق الوصيف للمشاركة في مباريات السد المؤدية إلى الصعود إلى القسم التاني هواة .

وكان التأهل  من نصيب فريق أشبال أزمور الذي أنهى البطولة الجهوية في المركز الأول بمجموع 46 ونقطة والفريق المطارد صاحب المركز التاني أنوار سيدي بنور بمجموع 45 نقطة .

وعن المجموعة ” ج ” فقد كان التأهل من نصيب فريق شباب الدروة الني أنهى الدوري الجهوي في المركز الأول بمجموع 45 نقطة وفريق مستقبل بوزنيقة صاحب المركز التاني بمجموع 44 نقطة .

هذا ويرتقب أن بسدل السثار أيضا على منافسات المجموعة ” ب ” لتحديد الفريقين المتأهلين لمباريات السد حيث تحتدم المنافسة بين فرق زعامة سبورة الترثيب ويتعلق الأمر بكل من صاحب الصدارة  فريق الشباب المسكيني بمجموع 43 نقطة ، وفريق المركز التاني إتحاد لولاد بمجموع 42 نقطة وفريق إتحاد بن أحمد الذي يحتل المركز الثالث بمجموع    39 نقطة .

يذكر أن فريقين عن كل مجموعة ، صاحب المركز الأول وصاحب المركز التاني ، ستخوض بطولة مصغرة من ست فرق ستؤدي إلى تحديد الفريقين الصاعدين إلى القسم التاني للهواة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *