نادي الدفاع الحسني الجديدي للبيئة والرياضات المائية يعقد جمعه العام وينتخب خليل برزوق رئيسا لولاية تانية

أنتخب السيد خليل برزوق مساء اليوم الجمعة 9 يونيو الجاري رئيسا لنادي الدفاع الحسني الجديدي للبيئة والرياضيات المائية لولاية تانية في أعقاب الجمع العام المنعقد في مقر النادي بميناء مدينة الجديدة .

حضر أشغال الجمع العام عدد غفير من منخرطات ومنخرطي النادي وممثل السلطات المحلية كما شهد حضورا كثيفا لممثلي الإعلام الجهوي والوطني .

مباشرة بعد الكلمة الافتتاحية للرئيس السابق تناول كاتب النادي الكلمة لتلاوة التقرير الأدبي الذي استعرض أهم الأنشطة التي أشرف عليها المكتب المسير خلال ولايته السابقة ما استعرض أهم المشاكل التي واجهها النادي خلال نفس الفترة أهمها عدم تلقيه لأي دعم مادي من أية جهة محلية ، جهوية أو وطنية وصعوبة اقتناء المعدات الرياضية الضرورية من زوارق وقوارب مطاطية بسبب الرسوم الجمركية المرتفعة .

وأوضح التقرير المالي الذي استعرض بالأرقام مداخيل ومصاريف النادي خلال فترة ولاية المكتب المسير السابق أن المداخيل تكونت من اشتراكات المنخرطين خلفت فائضا ماليا قدره 59 مليون سنتيم .

كما أوضح التقرير المالي أن المكتب المسير تمكن ، خلال هذه الفترة ، من تسديد كل الديون التي كانت متراكمة على النادي قبل توليه مهمة التسيير كما أحدث إدارة قارة ويدا عاملة تتوصل بوجودها الشهرية بانتظام .

وبعد تلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما قدم المكتب المسير السابق استقالته وتشكيل لجنة رئاسة الجمع العام التي أشرفت على تشكيل المكتب المسير الجديد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *