Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
--
--

النقابة الوطنية لصانعي و مركبي الأسنان بالمغرب تصدر بيانا استنكاريا

النقابة الوطنية لصانعي و مركبي الأسنان بالمغرب تصدر بيانا استنكاريا

اصدرت النقابة الوطنية لصانعي و مركبي الأسنان بالمغرب و المنضوية تحت لواء الإتحاد العام للشغالين بالمغرب بيانا استنكاريا على خلفية قرار الحكومة المغربية بعد تداول مشروع قانون 25/ 14 و القاضي الى تضييق الخناق على أزيد من 15 ألف ممتهنة و ممتهن لهذه المهنة العريقة التي ضلت و منذ الأزل تخدم مصالح المواطن المغربي بكل من القرى و المدن.

هذا وأدانت النقابة ما أسمته بالتدخل السافر و اللا مسؤول للمسؤولين، و دعوت كافة الفعاليات والإطارات المناضلة للالتفات الى هذه القضية التي شغلت الرأي العام و التصدي لهذا القرار المجحف الذي سينال من المهنيين و هذه المهنة التي دامت و ستدوم في خدمة الإنسانية بجميع شرائحها.

كما حذرت من التأثير الذي تقوم به الهيئة الوطنية لأطباء الأسنان على الفرق بمجلس المستشارين وعلى أعضاء اللجنة التي يتواجد بين أيديها مشروع القانون ، مطالبة بضرورة الأخذ بعين الاعتبار كل المطالب والمقترحات التي تقدمت بها خلال تعديل مشروع القانون.

شارك برأيك وأضف تعليق

آخـــــر الــتــــدويــنـــات

الجديدة اليوم 2018 ©