Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
--
--

سكان حي النور بأزمور يحتجون بعد رفض الترخيص لهم للربط بشبكة الماء الصالح للشرب

سكان حي النور بأزمور يحتجون بعد رفض الترخيص لهم للربط بشبكة الماء الصالح للشرب

احتجت ساكنة حي النور بمدينة أزمور  يوم أمس الخميس 22 نونبر الجاري في وقفة احتجاجية غاضبة ضد قرار حرمانها ومنعها من الحصول على شهادة الربط بشبكة الماء الصالح للشرب .

وقال احد المحتجين مستغربا قرار حرمانهم من التزود بمادة حيوية مثل الماء رغم استيفائهم كل الشروط واستجابتهم لكل التعليمات المنصوص عليها مضيفا أنهم وجدوا انفسهم مضطرين للاحتجاج بعدما أوصدت كل الأبواب في وجوههم.

وعن أسباب المنع فقد اوضح مصدر مطلع ان السلطات المحلية طلبت من السكان المصادقة على التزام بالموافقة على افراغ المنازل الصادر في حقها قرار الهدم بموجب تصميم التهيئة وإعادة هيكلة الحي وهو ما انتفض ضده السكان ورفضوه .

وأضاف موضحا أن عدد المنازل التي سيشملها الهدم محدودة وسبق احصاؤها خلال الدراسة التقنية التي أنجزت بموجب مشروع اعادة هيلكلة حي النور وان المعنيين بالهدم يعلمون ذلك ولا يمانعون في افراغ مقرات سكناهم التي سيشملها الهدم.

انطلاق أشغال التهيئة ، يضيف المتحدث ، قد تأتي بما لم يكن متوقعا وقد يضطر الى هدم مزيد من المنازل التي لم تحصى من قبل ومن باب الاحتياط كان لزاما على السلطات المحلية اتخاذ المتعين فبل انطلاق الأشغال واقلها تهييء الساكنة لما قد يحدث مستقبلا.

شارك برأيك وأضف تعليق

آخـــــر الــتــــدويــنـــات

الجديدة اليوم 2018 ©