Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
--
--

هذه اسماء مشجعي الدفاع الجديدي ضحايا حادثة سير .. القتلى والمصابين

هذه اسماء مشجعي الدفاع الجديدي ضحايا حادثة سير .. القتلى والمصابين

كشفت إدارة مستشفى محمد الخامس بالجديدة ليلذ أمس الأربعاء عن حصيلة ضحايا ومصابي الحادثة المأساوية التي تعرض لها مشجعو الدفاع الحسني الجديدي في مدخل مدينة الجديدة الشمالي عند عودتهم من الدار البيضاء حيث تتبعوا المباراة التي جمعت فريقهم بفريق الوداد البيضاوي لحساب مؤجل الدورة السابعة من البطولة الإحترافية المغربية .

وقد أكد المسؤول على المستشفى عدد القتلى الذي سبق تداوله ، 5 مشجعين ، وهم  أنس خديم   – طه قزي – المهدي وطيس – هدية سفيان – عدنان غريبي .

وعدد المصابين الذين وضعوا في قسم الإنعاش لتتبع حالتهم الصحية وتلقي العلاجات اللازمة أربعة مشجعين وهم هدية أشرف شقيق هدية سفيان الذي توفي في الحادثة – سهيل النخلي – صلاح الدين مستعين – مراجي حميد  .

هذا وقد حضيت الحالة الصحية للمصابين بعناية وتتبع خاصين كما تمت زيارتمه من قبل عدد من الشخصيات الإقليمية والمحلية تقدمهم عامل إقليم الجديدة السيد محمد الكروج ورئيس الأمن الإقليمي الذي تتبع الواقعة مند أخذه علما بوقوعها حيق حل بمكان الحادث وأشرف شخصيا على كل الإجراءات .

هذا وقد توافذ العشرات من المشجعين ليلة أمس الأربعاء على المستشفى الإقليمي لتفقد حالة المصابين ومؤازرة ذويه وذوي الضحايا الذين لفظوا أنفاسهم في الحادثة .

 

شارك برأيك وأضف تعليق

آخـــــر الــتــــدويــنـــات

الجديدة اليوم 2018 ©