Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
--
--

مجلس جماعة اولاد احسين يفتتح دورته الاستتنائية بدقيقة صمت ترحما على ضحايا جمهور الدفاع

مجلس جماعة اولاد احسين يفتتح دورته الاستتنائية بدقيقة صمت ترحما على ضحايا جمهور الدفاع

افتتح مجلس الجماعة الترابية لاولاد احسين باقليم الجديدة  دورته الاستثنائية المنعقدة اليوم الخميس 6 دجنبر الجاري بالوقوف دقيقة صمت وتلاوة الفاتحة ترحما على ارواح مشجعي فريق الدفاع الحسني الجديدي الذين قضوا في حادثة سير ليلة أمس الأربعاء .

قبل الشروع في مناقشة نقط جدول اعمال الدورة الاستتنائية طلب رئيس المجلس السيد نور الدين مخير من اعضاء المجلس الوقوف دقيقة صمت وتلاوة الفاتحة والترحم على أرواحهم الطاهرة وتقديم العزاء لذويهم ولكافة مكونات فريق الدفاع الحسني الجديدي.

يذكر ان خمسة مشجعين لقوا حتفهم واصيب اربعة آخرون إصابات بليغة في حادثة سير على مستوى المدخل الشمالي لمدينة الجديدة حينما صدمت شاحنة قطر ” رموك ” فقدت السيطرة وانحرفت عن مسارها سيارتهم وحولهتا الى ركام معدني .

هذا ويتضمن جدول اعمال الدورة الاستتنائية مناقشة والمصادقة على جدول الأعمال المعروض عليها ويتكون من اربع نقط وهي كما يلي :

– الموافقة على اتفاقية الدعم و المساعدة بين الجماعة الترابية أولاد احسين و جمعية نبلاء أولاد رحمون في مجال تأمين النقل المدرسي
– الموافقة على اتفاقية الدعم و المساعدة بين الجماعة الترابية أولاد احسين و جمعية أولاد السبت للاعمال الاجتماعية و الثقافية و الرياضية في مجال تأمين النقل المدرسي

– الموافقة على مشروع اتفاقية الدعم و المساعدة بين الجماعة الترابية أولاد احسين و جمعية رجاء سبت الدويب للتنمية الاجتماعية و الثقافية و الرياضية لضمان حسن السير و التاطير الملاءم للشبان
–  التعديل اتفاقية الشراكة المتعلقة باحداث مركز صحي بدوار أولاد الحاج جماعة أولاد احسين

شارك برأيك وأضف تعليق

آخـــــر الــتــــدويــنـــات

الجديدة اليوم 2018 ©