الدفاع الجديدي لكرة القدم يقرر عقد جمعه السنوي بدون إعلام وجمعية الصحافة بالجديدة تطالب بالتراجع عن القرار

خلف قرار المكتب المديري للدفاع الحسني الجديدي لكرة القاضي بعدم السماح لممثلي الإعلام حضور وتغطية أشغال الجمع العام العادي للنادي المزمع انعقاد مساء اليوم الخميس 5 أكتوبر حالة من الغضب بين ممثلي الإعلام الوطني والجهوي .

وقد دعا المكتب المديري ممثلي الإعلام إلى متابعة أشغال الجمع العام عبر وسائل التواصل الإجتماعي وهو بعدما سبق ووجه لهم الدعوة لتغطية أشغال حضوريا قبل تأجيله إثر زلزال الحوز .

وقد أصدر  المكتب المديري لجمعية الصحافة بالجديدة بيانا للرأي العام المحلي والوطني اعتبر فيه  قرار المكتب المديري للدفاع الحسني الجديدي بالتراجع عن حضور الإعلام الملتزم بقضايا الرياضة والرياضيين اعتباطيا وطالب بالتراجع عنه فورا.
كما أعلن تشبت مكتب جمعية الصحافة بالجديدة بحضور اشغال الجمع العام ويرفض فكرة متابعته عن بعد كباقي المواطنين معتبرا الاستبعاد التدريجي لممثلي وسائل الاعلام، يتنافى مع ما تم التعبير عنه خلال الخرجات الاعلامية السابقة لرئيس الفريق.
وخثم بيانه بإدانة لكل من يعمل على وضع حاجز بين الصحافة والفريق مؤكدا على ان الصحافة خط أحمر وأن كل تراجع عن تتبع وضع الفريق لن يكون إلا صب الزيت على النار ، وطالب جميع الجهات بوضع حد لبعض الانزلاقات التي لن تقود الفريق إلا إلى المجهول.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *