لصوص المحلات التجارية يهاجمون محلا للمواد الغدائية بحي السلام في واضحة النهار

الخبر الوطني

هاجم أربعة لصوص مدججين بالأسلحة البيضاء بعد زوال يوم أمس الاتنين  وفي واضحة النهار محلا تجاريا للبقالة بتجزءة مبنى الوفاء بحي السلام في  مدينة الجديدة واستولوا على مبلغ مالي وبطائق التعبئة للهاتف النقال ولاذو بالفرار على متن دراجتين ناريتين.

واقعة الهجوم على المحل التجاري تأتي بعد ما عاسه حي النجد بالجديدة من وقائع إجرامية ، السطو على شقتين ومحل تجاري وصيديلية ناهيك عن حالات اعتراض سبيل المواطنين وسلبهم ما لذيهم من هواتف ومال.

وقال مواطنون ، نقلا عن الضحية ، ان اتنين منهما زاراه في الصباح لاقتتاء بعض الأشياء ودخلا معه في حوار لجس نبضه قبل ان يعودا ومعهما شخصين آخرين فطلبا منه قنينة سائل جافيل ، ولما توغل داخل الدكان اقتحما عليه الدكان وتهديدة بالسلاح الأبيض بينما تكلف آخران بحراسة الدكان.

هذا وقال المتحدث ان الحي عاش واقعة اعتراض سبيل سيدة تسكن بذات التجزئة  يوم 8 يونيو الجاري إفي محاولة لسرقة وسلب ما بحوزتها ، من قبل شخصين كانا يمتطيان دراجة نارية و يتحوزان أسلحة بيضاء .

هذا وقد وضعت ساكنة الحي شكاية في الموضوع لذى مصالح الأمن طالبت فيها بتوفير الحماية وتعزيز تواجد الأمن في الحي وتنظيم حملات تمشيطية في المنطقة خصوصا أن التجزئة المذكورة تعتبر نقطة ممر بينها و بين أحد الدواوير الهامشية المحسوبة على تراب جماعة مولاي عبدالله.

كما طالبوا بالعمل على إحداث مركز شرطة خاص بحي السلام لما يعرفه من توسع حضري وفتح المخافر الشرطية التي ظلت مقفولة لمدة طويلة باعتبارها مظهرا من مظاهر  تقريب الأمن من المواطنين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *