الوليدية: الانقطاع المتكرر للكهرباء دون سابق إنذار يؤرق الساكنة

جهات

تشتكي ساكنة دوار احويطات الكاهية وباقي الأحياء المحيطة، من الإنقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي بدون إشعار مسبق، خلال طيلة هذا الأسبوع.
وأكدت مصادر من عين المكان، أن هذا الانقطاع المتتالي للتيار الكهربائي والمفاجئ، غالبا ما ينتج عنه خسائر وإضرار تهم التجهيزات المنزلية والآلات الكهربائية، فضلا عن الخسائر التي تخلفها في صفوف المنتجات التي تستلزم تبريدا متواصلا خاصة مبردات السمك.
وسجلت دات المصادر، أن عدة شكايات في الموضوع سبق توجيهها إلى الجهات المعنية، لاسيما أن هذه الانقطاعات تتزامن مع فصل الصيف والحرارة المرتفعة التي تجتاح المملكة هذه الأيام، الأمر الذي يستدعي تدخلا لوضع حد لهذا المشكل الذي يؤرق الساكنة.

عاشت ساكنة جماعة إيموزار يوم أمس حالة من الاستياء والتذمر، جراء انقطاع التيار الكهربائي من جديد وبدون سابق إنذار .
وأشارت الساكنة في اتصالات متطابقة مع جريدة أكادير 24 ،فو، أن هذه الانقطاعات المتكررة أصبح نهج المكتب الوطني للكهرباء كل يوم الأحد والاثنين، في الوقت الذي تستقبل فيه القرية عدد كبير من السياح من كل أنحاء المغرب لزيارة الطبيعة الخلابة ، لكن الإنقطاع الكهربائي هذا يؤرق كثير أصحاب المحلات التجارية والفنادق ، وكذا ساكنة الدواوير ، حيث يلتجئ الجميع لقضاء نهاية الأسبوع عند أسرته بعد كد وجد من العمل طيلة الأسبوع ، ليجد اليوم الذي يشتاق فيه للراحة ومشاهدة التلفاز مع الأحباب ممنوع يوم الأحد .
هذا ودعت الساكنة وكذا المجلس الجماعي لإيموزار في اتصالاته مع الجريدة إلى تدخل السيدة والي الجهة لدى المدير الجهوي للكهرباء ووقف هذه المهزلة وهذا التذمر الذي تعيشه ساكنة إيموزار كل يوم الأحد وصبيحة يوم الاثنين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *