ثانوية بن باجة الاعدادية بأولاد أحسين تحتفي بتلاميذها المتفوقين

تربية وتعليم

احتفت الثانوية الاعدادية ابن باجة بجماعة اولاد احسين بالجديدة وجمعية آباء وأولياء التلاميذ صباح اليوم الأربعاء 3 يوليوز الجاري بالتلاميذ المتفوقين برسم الموسم الدراسي 2018 – 2019 .

حضر الحفل أعضاء هيئة الادارة التربوية و جمعية الآباء وممثلين عن السلطة المحلية والمنتخبين و آباء وأولياء التلاميذ المحتفى بهم .

وقد خصصت جمعية الآباء غلافا ماليا مهما من مداخيلها لاقتناء عدد من الجوائز والهدايا التقديرية للتلاميذ قال رئيس الجمعية السيد المصطفى لمنور ان اعضاء الجمعية حرصوا على ان تكون ذات قيمة علمية وتربوية في مسار التلاميذ المتوجين التعليمي .

هذا وأشاد السيد مدير المؤسسة الأستاذ محمد منصور بالدور الفعال الذي تلعبه جمعية الآباء بالمؤسسة والتي وجد فيها الشريك الذي يحمل هم النهوض بالفضاء ورعاية مصالح المتعلمين وتوفير شروط العمل الملائمة للمدرسين.

واستعرض مدير المؤسسة مجموعة من المبادرات والانجازات التي حققتها جمعية الآباء في المؤسسة إلى جانب انخراطها الفعلي في مختلف الأنشطة الموازية والمندمجة وتوفيرها الدعم المادي لتنظيمها والمعنوي لنجاحها في تحقيق أهدافها .

ومن جهته ، نوه رئيس جمعية الآباء بمجهودات أطر الادارة التربوية وهيئة التدريس بثانوية بن بتجة الاعدادية وأشاد بمجهوداتها وتضحياتها في سبيل تعليم فلذات اكبادهم وخص بالشكر الأساتذة الذين أشرفوا على حصص الدعم الجماعي نهاية السنة الدراسية استعدادا للامتحان الجهوي الموحد.

كما جدد استعداد الجمعية للمضي قدما في عملها الى حانب العاملين في المؤسسة لما فيه خير للأجيال الصاعدة.

وفي نهاية الحفل قدمت الجوائز والهدايا للتلاميذ النتفوقين ، العشرة الأوائل من كل مستوى ، كما خصصت الجمعية جائزتين تقديريتين لتلميذتين من نزيلات دار الطالبة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *