برنامج Act4Community ينظم دورة تكوينيةلصالح المربين المشرفين على ملاعب القرب بالجديدة

تحث شعار ” جميعا من أجل النهوض بالرياضية بإقليم االجديدة ” تنظم Act4Community دورة تكوينية لفائدة مؤطري ومكوني ملاعب القرب بالجديدة وذلك يومي الخميس والجمعة 12 و 13 شتنبر الجاري بالمركب الثقافي التابع لمجموعة المكتب الشريف للفوسفاط بالجديدة.

وقد سطر المنظمون لهذه الدورة التكوينية ، الأولى من نوعها بمدينة الجديدة ، برنامجا هادفا يتوزع بين الشق البيداغوجي النظري والشق العملي الميداني تحث إشراف الكوتش الوطني “يحيى أگولزي” الحاصل على شهادة CAF B ، وفقا لآخر القواعد المتعارف عليها دوليا في كرة القدم.

وقال برنامج Act4Community التابع للمجمع الشريف للفوسفاط بالجرف الأصفر في بلاغ له أنه مقدم على تشييد عدة ملاعب للقرب بمدينة الجديدة و بالجماعات الترابية التابعة للإقليم، و ذلك انسجاما مع أهداف دعم المواهب الشابة، و التشجيع على ممارسة الرياضة، و تجنيب الاطفال و المراهقين المشاكل التي تترتب عن الفراغ و عدم توفر منشآت لتفريغ طاقاتهم الإيجابية.
في هذا السياق، يضيف البلاغ ، سيتم تنظيم أيام تكوينية لصالح المربين المشرفين على ملاعب القرب، ستليه دورات أخرى في إطار برنامج سنوي مسطر من طرف Act4Community الجرف الأصفر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *