في حفل رياضي نادي النجم الجديدي يفتتح موسمه الرياضي ويكرم بعض الشخصيات

في حفل رياضي تخللته لحظات العرفان والاعتراف بالجميل أعطت إدارة نادي النجم الرياضي الجديدي الإنطلاقة الرسمية لموسمها الرياضي يوم أمس الأحد 13 أكتوبر بملعب الحوزية لكرة القدم.

حضر مراسيم حفل الافتتاح كل من السيد محمد أمين القاف المدير السابق لموقع الجرف الأصفر التابع للمجمع الشريف للفوسفاط ومولاي العربي محمد العمراني المسؤول السابق عن مصلحة المسؤولية الاجتماعية بالجرف الأصفر والنائبة البرلمانية ايمان بنر بيعة الذين خصتهم ادارة النادي بتكريم خاص .

كما تخلل الحفل إجراء مباراة ودية في كرة القدم بين فتيان نادي النجم الرياضي الجديدي ونادي أطلنتيك سيدي بوزيد ، وفي نهاية الحفل تم تسليم ميداليات لجميع المشاركين في المباراة.

وفي كلمة بالمناسبة، أكد صلاح الدين ساني عن فتح باب التسجيل في وجه الأطفال الراغبين في الالتحاق بالنادي ابتداء من يوم الاثنين القادم وأشار الى حرص أطر النادي على التكوين وتوفير متنفس وجو من المرح والسعادة للأطفال إلى جانب إعدادهم بدنيا ونفسيا وصقل مهاراتهم في كرة القدم .

وأضاف أن النادي وضع خطة تهدف للبحث عن المواهب الناشئة واستقطابها ومن ثم رعايتها وصقل قدراتها بهدف انتقاء المميزين من خلال البرامج والخطط العلمية باستخدام التقنيات الحديثة في التدريب وتكوين فريق عمل من العديد من المدربين.

وفي الختام،عبر رئيس نادي النجم الرياضي الجديدي عن شكره لعامل اقليم الجديده محمد الكروج لدعمه للرياضة بالإقليم ، اضافة الى النائبة البرلمانية ايمان بنربيعة ورئيس المجلس الاقليمي لمدينة الجديدة محمد الزاهيدي ورئيس جماعة الجديدة جمال بنربيعة ورئيس جماعة الحوزية مصطفى الصافي ومدعمي الفريق ( ruban d’or ) و (siz trans) ومختلف الفعاليات بالإقليم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *