فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم النسوية ممنوع من التحاليل المخبرية

رفضت المندوبية الاقليمية للصحة بالجديدة طلب إدارة الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم النسوية من أجل إخضاع لاعبات الفريق والطاقم التقني للتحاليل المخبرية للكشف على فيروس كورونا قبل خوضه لمباراة رسمية نهاية الأسبوع الجاري. 

وقال رئيس النادي انه راسل  المندوبية الاقليمية في الموضوع وعقد معه لقاء مباشرا في نفش الشأن كما توصلت المندوبية بمراسلات من الأجهزة الكروية  دون جدوى بدعوى وجود تعليمات من المديرية الجهوية بعدم إنجاز الاختبارات للأندية الرياضية. 

وإن صحت هذه التعليمات فإنها تتعارض والدورية المشتركة الصادرة عن وزارة الصحة ووزارة الشباب والرياضة والجامعة الملكية لكرة القدم الرامية إلى تنزيل بروتوكول خاص بالدوريات الرياضية. 

جدير بالذكر ان فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم النسوية يحتل صدارة سبورة الترتيب ويلعب من أجل الصعود إلى القسم الوطني الأول ورفض إجراء التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا سيعصف به ويخرجه من منافسات الصعود مبكرا. 

على الجهات المسؤولة التدخل من أجل إيجاد حل لهذه المعضلة خاصة وأن الفريق لا يتوفر على الإمكانيات المادية التي تسمح له بإجراء التحاليل المخبرية المطلوبة في مختبرات خاصة إسوة بفرق أخرى. 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *